تردد قنوات الافلام

تردد قناة روتانا خليجية الجديد rotana khalijiah نايل سات 2020

قناة روتانا خليجية على النايل سات واحدة من أهم القنوات الفضائية التابعة لباقة قنوات روتانا الشهيرة ونعمل الآن على تقديم تردد قناة روتانا خليجية على العرب سات ، يبحث الكثيرين الان عن التردد الجديد للقناة المهمة ونسعى من خلال موقع تردد قناة إلى تقديم الترددات كافة للقناة الهامة قناة روتانا خليجية والتي تعتبر واحدة من القنوات الهامة التى وصلت إلى أعلى قنوات روتانا.

تردد قناة روتانا خليجية 2020

التردد الجديد والصحيح لقناة روتانا خليجية على جميع الاقمار فهى قناة تمتلك تردد خاص بها على العرب سات وأيضا على القمر النايل سات ويمكنكم تنزيل اشارة القناة عن طريق إدخال تلك الترددات التى نقدمها لكم عبر الجدول وتشمل كامل المعلومات عن القناة.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11295 (H) 27500 – 3/4 SD
عرب سات 11843 (H) 27500 – 3/4 SD

برامج قناة روتانا خليجية 2020

تهتم القناة بالعديد من المحتوى المتميز والهام من برامج ومحتوى من دراما وافلام ومسرحيات ومحتوى خليجى متميز ومن بين البرامج التي تم تقديمها عبر شاشة القناة الاتى.

اتجاهات
طارق شو
كورة
يا هلا
سيدتي
تحدي الهوامير
رادار طارئ
مبادرات
دينا قيما

قناة روتانا خليجية 2020

تم الاعلان عنها فى عام 2005 واستمرت القناة فى النجاح وحصد العديد من المشاهدات وهى قنوات سعودية تعمل على تقديم البرامج والدراما العربية والمصرية المتنوعة ونعمل من خلال موقعنا على تقديم تردد قنوات روتانا على جميع الاقمار من خلال موقعنا لانها من القنوات الهامة والتى يبحث عنها الجميع.

قناة روتانا خليجية من القنوات الهامة المتميزة وقدمنا لكم الان احدث الترددات الخاصة بالقناة لذى فى حالة تغيير التردد سيكون بين يديكم مباشرة

السابق
تردد قناة دجلة على النايل سات 2020 تردد Dijla الجديد
التالي
تردد قناة مكملين 2020 نايل سات جميع ترددات قناة Mekameleen Tv على جميع الاقمار