تردد قنوات الافلام

تردد قناة لنا السورية على القمر نايل سات 2020 تردد LANA TV السورية

تردد قناة لنا السورية على النايل سات، الان وعبر موقع تردد قناة نعمل على تقديم تردد قناة لنا القناة السورية العملاقة المتنوعة التى تقدم العديد من البرامج الهامة بالاضافة الى الدراما والمسلسلات المتنوعة، والعديد من المحتوى المتميز الذى يتم الإعلان عنه عبر شاشة القناة العملاقة والتى وصلت إلى عدد كبير من المشاهدين والمتابعين بسبب ما تقدمه القناة من برامج متنوعة.

تردد قناة لنا السورية
تردد قناة لنا السورية

تردد قناة لنا السورية

تعتبر واحدة من القنوات السورية الهامة والمتميزة ويمكنكم التعرف على تردد القنوات السورية على جميع الاقمار من خلال موقعنا اما الان نهتم بتقديم تردد قناة لنا السورية عبر الجدول التالى الذى يقدم التردد الجديد للقناة الهامة والمتميزة قناة لنا الهامة.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12360 (V) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11372 (H) 27500 – 2/3 HD
نايل سات 11137 (H) 27500 – 2/3 HD

برامج قناة لنا السورية

تهتم القناة بالمحتوى المتنوع ولاتقتصر على برامج معينة او محتوى معين بل تعمل على تقديم البرامج الترفيهية والبرامج الثقافية والاخبارية والدينية وأيضا الدراما والمسلسلات الشهيرة ومنها الدراما السورية والعربية والمصرية وغيرها من انواع الدراما التى يتم تقديمها.

برنامج حكايتي
برنامج أكلناها
برنامج قصة حلم.
برنامج هلو ستا
برنامج ما ورد.
برنامج من البابوج للطربوش.
برنامج الرأي العام.
برنامج لازم نحكي.

قناة لنا السورية

منذ الاعلان عن قناة لنا السورية فى عام 2018 واستمرت القناة فى حصد العديد من المشاهدات والمتابعين بشكل مستمر الى ان وصلت الى قمة القنوات السورية على النايل سات وفى سوريا عموما ، والان قدمنا لكم التردد الجديد للقناة لذا فى حالة تغيير التردد يمكنكم الحصول على التردد الجديد عبر موقعنا.

السابق
تردد قناة توم وجيري Tom And Jerry على القمر نايل سات 2020
التالي
تردد قناة ليبيا الاحرار Libya Alahrar TV على القمر نايل سات 2020 ضبط اشارة القناة مجانا