القنوات الاخبارية

تردد قناة الجزيرة Al Jazeera على القمر نايل سات 2020 احصل على احدث تردد

تردد قناة الجزيرة على النايل سات وعلى جميع الاقمار، نتناول الان عبر موقع تردد قناة التردد الجديد لقناة الجزيرة Al Jazeera الاخبارية واحدة من أهم القنوات الإخبارية وتعمل القناة على تقديم العديد من البرامج والنشرات الاخبارية ونقدم لكم الان احدث تردد تم الإعلان عنه لقناة الجزيرة من اجل متابعة كافة الاحداث العالمية والعربية الترددات التي يمكن من خلالها استقبال اشارة القناة.

تردد قناة الجزيرة Al Jazeera
تردد قناة الجزيرة Al Jazeera

تردد الجزيرة الاخبارية 2020

تعمل قناة الجزيرة على الاهتمام بكافة الأخبار وعمل تغطيات مستمرة والان مع المشكلات التى يواجهها البعض فى استقبال اشارة قناة الجزيرة الاخبارية نعمل الآن على تقديم تردد القناة على جميع الاقمار ، ومن المعروف أنها تمتلك عدد كبير من الترددات على عدد كبير من الاقمار.

تردد قناة الجزيرة الاخبارية على جميع الاقمار
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 10971 عمودى 27500 3/2
النايل سات 12521 عمودى 27500 3/2
هوت بيرد 12111 عمودى 27500 3/4
سهيل سات 11604 افقى 27500 3/4
سهيل سات 11054 افقى 27500 3/2
اسيا سات 5 3660 عمودى 27500 3/4

قناة الجزيرة 2020

قناة الجزيرة هي قناة تلفزيونية إخبارية تابعة لشبكة الجزيرة الإعلامية، تأسست في 1 نوفمبر 1996، ويقع مقرها في العاصمة القطرية الدوحة. في البداية بدأت بوصفها قناة فضائية للأنباء العربية والشؤون الجارية ومنذ ذلك الحين مع نفس الاسم “الجزيرة”، توسعت القناة لتصبح شبكة إعلامية دولية بعدد من المنافذ، منها شبكة الإنترنت وقنوات تلفازية متخصصة في لغات متعددة في عدة مناطق من العالم.

وقد استطاعت قناة الجزيرة احتلال الأماكن الأولى بين اكثر القنوات العربية الاخبارية مشاهدة فى العالم العربى وقد قدمت القناة العديد من التغطيات الإخبارية الهامة عبر شاشتها.

برامج قناة الجزيرة 2020

عملت قناة الجزيرة على تقديم العديد من البرامج الاخبارية وجميعها تحمل الطابع الاخباري السياسى من اجل مناقشة الاحداث وتحليلها وما ستسفر عنه الأحداث فى العالم وتوجد قناة الجزيرة فى أكثر مناطق العالم اشتعلا منطقة الشرق الأوسط ولهذا تعمل على رصد كافة الاحداث اولا باول.

أهم ما يميز قناة الجزيرة امتلاكها عدد كبير من المراسلين حول العالم وخاصة فى مناطق الصراعات مما أتاح لها السرعة فى نقل الأخبار وقت حدوثها والعديد من الاحداث العالمية الاخرى وتعمل ايضا على الاهتمام بتقديم مجموعة كبيرة من البرامج ومن بين تلك البرامج المقدمة على قناة الجزيرة الاتى.

  • برنامج هذا الصباح
  • برنامج النشرة الاقتصادية
  • برنامج تحقيقات الجزيرة
  • برنامج النشرة الجوية
  • برنامج الحصاد
  • برنامج مرآة الصحافة
  • برنامج للقصة بقية
  • برنامج موجز الأخبار
  • برنامج خارج النص

بالإضافة الى النشرات الاخبارية على مدار الساعة وتعمل على تقديم العديد من اللقاءات والأحداث على مدار الساعة ومداخلات هاتفية من اجل تحليل الاوضاع والاخبار وقت حدوثها وقد اصبحت من اهم القنوات وايضا مصدرا لنقل جميع الأخبار فى القنوات العالمية.

انتشرت قناة الجزيرة فى العالم العربى مع ثورات الربيع العربى لانها كانت النافذة الوحيدة لتلك الثورات فقد عملت على تقديم التغطيات الإخبارية ونقل المظاهرات فى جميع الدول فى بث مباشر والدعوات إلى التظاهر ولدت فى اغلب الاحيان الى نجاح بعض الثورات لانها كانت النافذة الاعلامية الوحيدة.

السابق
تردد قناة العربية الحدث على النايل سات 2020 ترددات قناة Al Arabiya Al Hadath على جميع الاقمار
التالي
تردد قناة الحرة alhurra tv على النايل سات 2020 احصل على التردد الجديد على جميع الاقمار