القنوات الاخبارية

تردد قناة العربية الحدث على النايل سات 2020 ترددات قناة Al Arabiya Al Hadath على جميع الاقمار

تردد قناة العربية الحدث على جميع الاقمار يعتبر موضوعنا اليوم عبر تلك المقالة حيث نتناول تردد العربية الحدث وايضا البرامج وكل مايخص القناة الاخبارية العملاقة قناة العربية الحدث، اشتهرت القناة وحصلت على عدد كبير من المتابعين ومحبي القناة ونعمل الآن على متابعة التردد الجديد من خلال موقع تردد قناة حيث نقدم لكم احدث تردد تم توفيره من المصدر نقدمة لكم الان عبر تلك المقالة.

تردد العربية الحدث 2020

التردد الجديد نعمل الآن على رصدت لكم، فهى قناة تمتلك العديد من الترددات على عدد من الأقمار يمكن استقبالها فى العالم العربى والشرق الاوسط وعدد من المناطق الاخرى فى العالم بكل سهولة فهى قناة عملاقة وصلت الى نسبة مشاهدة كبيرة بسبب الإمكانيات التي تملكها القناة.

شاهد ايضا: تردد قناة العربية على جميع الاقمار

تردد قناة العربية الحدث
القمر التردد معدل الترميز معامل الخطأ
(شمال افريقيا فقط) Eutelsat AB7 عمودي 11595.39 27500 3/4
AB2 عمودي 11678 27500 3/4
عرب سات بدر – ٤ عمودي 12092 27500 3/4
نايل سات عمودي 12169 27500 3/4

ونظرا للأهمية قناة العربية الحدث ومع حدوث أى تغيير فى التردد نجد ان محركات البحث تشتعل بحثا عن الترددات الجديدة ومن اجل توفير عمليات البحث نعمل الآن على تقديم التردد الجديد.

برامج قناة العربية الحدث 2020

تقدم القناة برامج متميزة وفريدة وذات محتوى مفيد يهم المشاهد العربي فنجدها تعمل على تحليل الأوضاع ولقاءات الزعماء والخطابات بالاضافة الى تحليل كافة الاحداث والعديد من البرامج التى يتم تقديمها بجانب النشرات الإخبارية التى تعمل على رصد الأخبار على مدار الساعة.

برنامج DNA.
برنامج حدث اليوم.
برنامج عين الحدث.
برنامج وجهات نظر.
برنامج القاهرة اليوم.
برنامج سؤال وجواب.
برنامج ستوديو الحدث.
برنامج الحدث المصري.
برنامج الشارع المصري.
برنامج رئيس بعد ثورتين.

ونظرا للأهمية الاخبار التى تقدمها القناة فانها تحتاج الى مجموعة كبيرة من البرامج واللقاءات والاتصالات مع المحليين من اجل تحليل تلك الاحداث والاخبار خاصة الهامة.

قناة العربية الحدث 2020

كما هو متعارف علية فانها قناة تابعة لقناة العربية الاخبارية وجاء اطلاقها من اجل تغطية الأحداث فى ثورات الربيع العربي ومع بداية تلك الثورات تم إطلاق القناة فى عام 2011 وعملت القناة على تقديم كامل الاخبار والبث المباشر ومازالت تهتم بكامل الاخبار العربية والعالمية.

 

السابق
تردد قناة العربية على النايل سات 2020 جميع ترددات Al Arabiya
التالي
تردد قناة الجزيرة Al Jazeera على القمر نايل سات 2020 احصل على احدث تردد