تردد قنوات الافلام

تردد قناة ام بى سى عراق mbc iraq على القمر نايل سات 2021

تردد قناة ام بى سى عراق على جميع الاقمار، تعتبر من القنوات المهمة التابعة لباقة قنوات ام بى سى الشهيرة والتى تمتلك عدد من القنوات المتميزة تتنوع بين قنوات افلام و دراما ومنوعات وغيرها، بالاضافة الى امتلاكها مجموعة من القنوات الموجهة إلى بعض الدول ومنها قناة ام بى سى عراق والتى تهتم بالشان العراقي وتقديم كل مايخص الدراما والمحتوى الخاص بالشعب العراقي.

تردد قناة ام بى سى عراق 2021

مع الإعلان عن انطلاق قناة ام بى سى العراق وصلت الى عدد كبير من المشاهدين وايضا حصلت على اعلى القنوات بحثا من اجل تنزيل القناة والوصول الى التردد الجديد، والان من خلال موقع تردد قناة نعمل على تقديم التردد الجديد لقناة ام بى سى عراق على النايل سات.

الترددات الجديدة لقناة ام بي سي عراق يمكنكم الحصول عليها اليوم عبر تلك المقالة ويمكنكم التعرف على تردد القنوات العراقية وايضا تردد قنوات ام بي سي على جميع الاقمار.

اسم القناة على الرسيفر MBC IRAQ
التردد معامل الترميز الاستقطاب
12226  بجودة HD عالية 27500 أفقي
11938 بجودة SD عادية 27500 عمودي

برامج قناة ام بى سى عراق 2021

حصلت قناة ام بى سي العراق mbc iraq على عدد كبير من المشاهدين بسبب المحتوى المتميز الذي تقدمة القناة وايضا تتميز قنوات ام بى سى عموما بالمحتوى المميز وحصلت قنوات الباقة وجميع الباقة على أعلى الباقات مشاهدة ويمكنكم التعرف على تردد قنوات ام بى سى من خلال موقعنا.

تمتلك قناة ام بى سى عراق العديد من البرامج الهامة والمتميزة نقدم بعضها لكم عبر تلك المقالة ، حيث نرصد لكم بعض واشهر البرامج التى تم تقديمها عبر شاشة قناة ام بى سى عراق.

اسم البرنامج المحتوى تفاصيل البرنامج
كومه D كوميدي اجتماعي حلقات منوعة بطولة آلاء حسين – سولاف – احسان دعدوش وآخرين
سهراية غنائي فني يقدمه النجم حاتم العراقي في استضافة مجموعة متعددة من أشهر الفنانين العراقين
النهر الثالث حواري ثقافي تقديم آلاء حسين في استضافة مجموعة من نجوم وأدباء العراق وفنانين لاستعراض محطات في حياتهم الفنية
الليلة ويه دعدوش توك شو يستضيف احسان دعدوش نجوم عراقين على قناة MBC العراق مع استعراض كوميديا وطرائف عن حياة الفنانين العراقين
بث نكات كوميدي متنوع يقدمه نجوم أربعة مع حضور جمهور داخل الاستوديو لتبادل النكات والطرائف بالمشاركة مع ألمع النجوم العراقيين
بيت بيوتي المرأة العراقية يحتوي على العديد من الفقرات التي تهم المرأة العرقية عبر قناة MBC العراق الجديدة ويتناول البرنامج ما يخص المرأة من الموضة وتربية الأبناء والمكياج .. الخ

قناة ام بى سى عراق 2021

هي قناة تلفزيونية مفتوحة، يبثها مركز تلفزيون الشرق الأوسط، انطلقت في 17 فبراير 2019. تبث القناة برامج منوعة تحاكي واقع الشارع العراقي بمختلف مكوناته، وتعد القناة انتقالة نوعية بالمجال الإعلامي في العراق.

السابق
تردد قناة الشرقية على النايل سات 2021 التردد الحديث لقناة Alsharqiya
التالي
تردد قناة كراميش karameesh tv على النايل سات 2021 احدث تردد قنوات الاطفال