تردد قنوات الافلام

تردد قناة اليوم افلام Alyaoum Aflam على القمر النايل سات 2021

تردد قناة اليوم افلام Alyaoum Aflam ومن خلال موقع تردد قناة نعمل على تقديم تردد قناة Alyaoum Aflam والتي أصبحت واحدة من أهم قنوات الافلام على النايل سات، تقدم القناة البث الخاص بها على النايل سات ولا تمتلك أي تردد اخر على اى من الاقمار الاخرى.

تردد قناة اليوم افلام 2021

يعتبر الحصول على التردد الجديد لاى قناة من الأمور التى تواجه الكثيرين صعوبة وخاصة القنوات التى تعلن عن تغيير التردد دون إعلام مسبق ولكننا من خلال موقعنا نعمل على تقديم ومتابعة الترددات مباشرة وفى حالة تغيير اى تردد يكون بين يديكم التردد الجديد.

احدث تردد لقناة اليوم افلام على النايل سات الترددات الجديدة التى نسعى الى تقديمها اليكم لقناة اليوم افلام التى يتابعها العديدين تقدم القناة اقوى الافلام العربية والمصرية على مدار اليوم

تردد قناة اليوم افلام
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12562 افقى 27500 آلى

قناة اليوم افلام 2021

تعتبر واحدة من القنوات الشهيرة التابعة لباقة قنوات اليوم والتى تمتلك عدد من القنوات الهامة أغلبها قنوات دراما وافلام ومسلسلات، ومنذ الإعلان عن الباقة اشتهرت وحصل على عدد كبير من المشاهدين وأصبحت من أعلى الباقات مشاهدة، وتعتبر قناة اليوم افلام من أهم تلك القنوات التى يتابعها العديد من المشاهدين والمتابعين من عشاق الافلام المصرية المتميزة.

افلام قناة Alyaoum Aflam

تعمل قناة اليوم افلام على تقديم اقوى الافلام العربية ، وتهتم القناة بالأفلام المصرية ومن المعروف بأن السينما المصرية تمتلك مكتبة كبيرة من الافلام المصرية القديمة وايضا الافلام الحديثة التى يتم إنتاجها كل عام وتهتم قناة اليوم افلام بتقديم احدث الافلام وافضلها واكثرها شهرة ومن بينها.

  • فيلم إعدام ميت
  • فيلم القاضي والجلاد
  • فيلم الظالم والمظلوم
  • فيلم امراة متمردة 
  • فيلم الإمبراطور 
  • فيلم الليلة الموعودة
  • فيلم سيداتي آنساتي

تعتبر تلك الأفلام التي تم عرضها فى أوقات مختلفة ولكن هناك العديد من الأفلام التى يتم عرضها على شاشة القناة واهم ما يميز القناة سعيها إلى تقديم احدث الافلام المصرية وأكثرها قربا من الجمهور ، وتمتلك السينما افلام رائعة يسعى المشاهد الى متابعتها عشرات المرات دون ملل.

السابق
تردد قناة المستقلة على النايل سات 2021 تردد Almustakillah الجديد
التالي
تردد قناة الندى على النايل سات 2021 التردد الجديد لقناة ALNADA