القنوات الاخبارية

تردد قناة المدارية 2021 Almadaria على النايل سات

تردد قناة المدارية على النايل سات التردد الجديد لقناة المدارية السودانية على النايل سات فهى من القنوات الهامة السودانية التى تعمل على تقديم العديد من البرامج الهامة والأخبار والتغطيات الإخبارية وتعتبر من القنوات الهامة التى تمتلك العديد من المشاهدين فى السودان والعالم العربى والان نعمل على تقديم التردد الجديد لقناة المدارية.

قناة المدارية

تردد قناة المدارية السودانية على النايل سات نسعى إلى تقديمة اليكم الان لان قناة المدارية تعمل على حصد العديد من المشاهدات والمتابعات والان من خلال موقعنا نتابع التردد الجديد للقناة.

قناة سودانية تبث من لندن ، تعنى بشؤون السودان والقرن الإفريقي وحزام السافنا وتهدف إلى نشر مبادئ السلام والحرية والديمقراطية والعدالة والتعايش السلمي، وإلى المساهمة في تحقيق النهضة والتنمية في شتى المجالات لمصلحة شعوب تلك المنطقة، علاوة على سعيها لترسيخ القيم الأصيلة لمحاربة التعصب والتطرف والإرهاب .

تردد قناة المدارية السودانية

الان نعمل على تقديم المتابعة المستمرة لتردد قناة المدارية على النايل سات ويرجى العلم انه يمكنكم التعرف على تردد القنوات السودانية على جميع الاقمار من خلال موقعنا والان يمكنكم التعرف على كامل المعلومات عن القناة من خلال المقالة التالية تردد قناة المدارية على النايل سات.

ومن اجل التسهيل عليهم في الحصول على تردد قناة المدارية المحدث فى اى وقت يمكنكم تحميل تطبيق تردد قناة للوصول إلى جميع الترددات المحدثة بشكل مستمر

قناة المدارية
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11411 افقى 27500 آلى
السابق
تردد قناة الرسالة 2021 Frequency Channel Al Resalah على النايل سات
التالي
تردد قناة بلقيس على النايل سات 2021 تردد Belqees TV الجديد