القنوات الاخبارية

تردد قناة لا 2019 LA TV على النايل سات

تردد قناة لا على النايل سات اخر تردد لقناة لا الجديدة على النايل سات فهى من القنوات المهمة التابعة للدكتور أيمن نور وتعمل على تقديم العديد من المحتوى الرافض للتعديلات الدستورية المقترحة فى مصر وتقدم القناة بثها من تركيا بجانب القنوات الاخرى الشهيرة.

قناة لا

تعتبر من احدث القنوات التي تقدم برامجها من تركيا وهى قناة مصرية معارضة تم إطلاقها بسبب رفضها التعديلات الدستورية وتم إطلاق اسم لا نسبة الى التعديلات الدستورية ورفضها له فقد تم الإعلان عنها منذ أيام مارس 2019 والآن نعمل على تقديم التردد الجديد للقناة.

تردد لا الجديدة

من خلال موقعنا موقع تردد قناة نعمل على تقديم التردد الجديد لقناة لا على النايل سات وتعتبر من القنوات الرافضة للتعديلات الدستورية وهي قناة تابعة لقنوات الشرق او راديو وتلفزيون الشرق 

الان وعبر تلك المقالة نحاول رصد التردد الجديد للقناة ولكن يرجى العلم بأنه يمكن استقبال اشارة قناة لا واشارة قناة الشرق وقناة الشرق الاوسط على التردد الذى نقدمة اليكم.

تردد قناة لا 2019 الجديدة

تشتهر قناة لا بانها قناة رافضة للتعديلات الدستورية أو قناة لا للتعديلات الدستورية او قناة ايمن نور والان نرصد لكم عبر الجدول التالي التردد الجديد لقناة لا لكما يمكنكم التعرف الان على تردد قناة الشرق على النايل سات وايضا تردد قناة الشرق الاوسط من خلال موقعنا.

تردد قناة لا
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11315 افقى 27500 آلى
السابق
تردد قناة دزاير نيوز 2019 dzair news tv على النايل سات
التالي
تردد قناة البلاد الجزائرية على النايل سات 2019 تردد El Bilad TV الحالى