القنوات الاخبارية

تردد قناة دزاير نيوز 2019 dzair news tv على النايل سات

تردد قناة دزاير نيوز على النايل سات التردد الجديد للقناة الهامة على النايل سات التى تقدم العديد من الأخبار والتقارير  بالإضافة إلى تقديمها البرامج الهامة والمتميزة التي تقدم العديد من الاخبار والان من خلال موقعنا نعمل على تقديم التردد الجديد للقناة.

تعتبر من اهم القنوات المتخصصة فى تقديم الأخبار والتقارير الإخبارية ونقل العديد من الأحداث التى يتم تقديمها عبر الشاشة وتعتبر من اشهر القنوات الجزائرية على النايل سات والان نرصد لكم التردد الجديد لقناة دزاير نيوز العملاقة على النايل سات التردد الجديد.

قناة دزاير نيوز 2019

دزاير نيوز هي قناة إخبارية تلفزيونية جزائرية خاصة ، ومعظم البرامج هي أخبار تلفزيونية إخبارية ، وهناك أيضا برامج مثل المناظرات التلفزيونية السياسية والاقتصادية التي تم إطلاقها في 18 مايو 2014

برامج قناة دزاير نيوز

تمتلك القناة العديد من البرامج الهامة والمميزة التي يتم تقديمها عبر شاشتها والآن نعمل على تقديم نبذة بسيطة عن البرامج التى يتم تقديمها ومنها الاتى.

برنامج وجهة نظر.
برنامج فلاش فوت.
برنامج دازير موتورز.
برنامج وجوه ثقافية.
برنامج ملفات رياضية.
برنامج ستديو الصباح.
برنامج الحدث الدولي.
برنامج من وعي الوحي.
برنامج مساء الصحافة.
برنامج ما وراء الحقيقة.
برنامج المونديال في DZAIR.

وتعتبر تلك اشهر البرامج التى تم تقديمها عبر شاشة القناة العملاقة بالإضافة إلى تقديمها العديد من البرامج الاخرى والنشرات الإخبارية والتغطيات الإخبارية.

تردد قناة دزاير نيوز 2019 الجديد

الان عبر تلك المقالة نعمل على تقديم التردد الجديد لقناة دزاير نيوز على النايل سات التردد الجديد والمحدث للقناة يرجى العلم بأنه في حالة تغيير التردد يمكنكم الحصول على التردد المحدث عبر موقعنا ويمكنكم الان التعرف على تردد القنوات الجزائرية على النايل سات وجميع الاقمار.

تردد قناة دزاير نيوز على النايل سات والعرب سات
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معدل التصحيح
النايل سات 11985 افقى 27500 5/6
النايل سات 12360 عمودى 27500 5/6

من خلال موقعنا قدمنا لكم الترددات الجديدة التى يمكنكم من خلالها استقبال اشارة قناة دزاير نيوز الجزائرية على النايل سات ويمكنكم التعرف على باقى التفاصيل وكل ما يخص القناة من خلال تردد قناة دزاير نيوز على النايل سات التردد السابق وبعض المعلومات عن القناة.

السابق
تردد قناة نوميديا نيوز 2019 numidia news tv على النايل سات
التالي
تردد قناة لا 2019 LA TV على النايل سات