القنوات الاخبارية

تردد قناة نوميديا نيوز 2019 numidia news tv على النايل سات

تردد قناة نوميديا نيوز على النايل سات التردد الجديد لقناة نوميديا الجزائرية على النايل سات احدث تردد للقناة الجزائرية العملاقة على النايل سات التى تقدم العديد من البرامج الإخبارية والتغطيات الاخبارية وغيرها والان نقدم لكم تردد قناة نوميديا على النايل سات.

هى قناة متميزة عملاقة على النايل سات تم الإعلان عنها من أجل تقديم التغطيات الإخبارية والاهتمام بالاخبار فى الجزائر وتقديم العديد من الاحداث الاخرى الهامة ومن خلال موقع تردد قناة نعمل على تقديم تردد قناة نوميديا الجزائرية على النايل سات بعد التعديل.

قناة نوميديا نيوز

واحدة من القنوات الجزائرية الاخبارية على النايل سات التى تعمل على تقديم العديد من الأخبار والتغطيات للساحة الجزائرية وتعتبر من اكثر القنوات مشاهدة بالنسبة الى القنوات الجزائرية.

نوميديا نيوز تي في هي قناة إخبارية جزائرية مستقلة, وقد اتخذت هذا الاسم تيمنا بمملكة نوميديا الأمازيغية التي قامت في عصور ما قبل الميلاد وهي الجزائر حاليا, انطلق بثها في 11 ديسمبر 2012، في الذكرى الأولى لانطلاق وكالة نوميديا نيوز وهو تاريخ يصادف يوم خروج الجزائريين طلباً للتحرر سنة 1961, و تهتم ببث آخر المستجدات السياسية والرياضية على الساحة الجزائرية، العربية والدولية, وهي قناة إخبارية كون معظم برامجها ذات صبغة إخبارية إلى جانب بعض البرامج الحوارية والتفاعلية والاجتماعية.

برامج قناة نوميديا نيوز

تعمل قناة نوميديا على تقديم العديد من البرامج الاخبارية والبرامج التحليلية الهامة التى تعمل على رصد الواقع والأخبار في الجزائر ومن بينها الآتى.

برنامج فوائد.
برنامج تحقيقات.
برنامج جيل الغد.
برنامج 60 دقيقة.
برنامج ما لا يقال.
برنامج طيب معانا.
برنامج فلاش سبور.
برنامج كسر الروتين.
برنامج في سبيل الله.
برنامج كل شئ سياسة.
برنامج المجلة السينمائية.
برنامج المرصد الإقتصادي.
برنامج مكالمة في تقرير إخباري.

بالاضافة الى تقديمها العديد من المحتوى المتميز والهام من نشرات اخبارية وتقارير وغيرها والان ننتقل الى تقديم تردد قناة نيو ميديا الجديد.

تردد قناة نوميديا نيوز 2019 الجديد

التردد الجديد بعد التغيير لقناة نوميديا نيوز نسعى الى تقديمة اليكم الان عبر تلك المقالة التي تتابع التردد الجديد ويمكنكم من خلال موقعنا التعرف على تردد القنوات الجزائرية على جميع الاقمار من خلال موقعنا.

تردد قناة نوميديا نيوز
القمر التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 10922 عمودى 27500 آلى

من خلال المتابعة المستمرة التي نقدمها لكم الان رصدنا لكم اخر تردد للقناة العملاقة على النايل سات وقد قدمنا لكم تردد قناة نوميديا نيوز على النايل سات التردد السابق.

السابق
تردد قناة وطن الحالى Wattan على القمر الصناعى النايل سات 2019
التالي
تردد قناة دزاير نيوز 2019 dzair news tv على النايل سات