تردد قنوات الافلام

تردد قناة طلقة صينى 2019 Tal2a Seni على النايل سات

تردد قناة طلقة صينى على النايل سات هى قناة جديدة على النايل سات تم الاعلان عنها وهى متخصصة فى تقديم الافلام الصينية المترجمة الى العربية والان نعمل على تقديم تردد قناة طلقة صينى القناة الجديدة قناة الأفلام الصينية وافلام الاكشن الصينى.

قناة طلقة صينى 2019

هى قناة جديدة ظهرت على النايل سات ضمن باقة قنوات طلقة والتى تمتلك عدد من قنوات الافلام الاجنبية وتعمل قناة طلقة صينى على تقديم العديد من الافلام الاجنبية الصينية المترجمة إلى العربية ومنها افلام الاكشن وافلام الحركات والاثارة الصينية.

تردد طلقة صينى

الان وعبر موقعنا نعمل على تقديم تردد قناة طلقة صينى على النايل سات القناة التابعة لباقة قنوات طلقة الشهيرة والتى تمتلك طلقة رعب و طلقة هندى .

تتميز قناة طلقة صينى بتخصصها في عرض الأفلام الصينية على مدار اليوم بدون توقف او تشفير ومن المعروف أن الأفلام الصينية تتميز بالاكشن والاثارة والكاراتيه وجميع الالعاب الحركية والخيال الصينى وغيرها من المحتوى الذي يتم ترجمته وعرضه على شاشة القناة.

تردد قناة طلقة صينى الجديدة

التردد الجديد لقناة طلقة صينى نسعى الى تقديمها اليكم الان عبر تلك المقالة التى تتابع جميع الترددات ويمكنكم التعرف على تردد قنوات طلقة على النايل سات ويرجى العلم أنه في حالة تغيير التردد يمكنكم الحصول على التردد المحدث من خلال موقعنا 

تردد قناة طلقة هندي
القمر التردد الإتجاة  معدل الترميز معدل التصحيح
النايل سات 11179 أفقي (H) 27500 5/6
السابق
تردد قناة الجديد على النايل سات 2019 التردد الجديد لقناة Al Jadeed
التالي
تردد قناة وطن الحالى Wattan على القمر الصناعى النايل سات 2019