تردد قنوات الافلام

تردد قناة ميكس هوليود 2019 على النايل سات تردد Mix Hollywood الجديد

تردد قناة ميكس هوليود على النايل سات التردد الجديد لقناة ميكس هوليود قناة الافلام الاجنبية الحديثة التي ظهرت على النايل سات نسعى الى تقديم التردد الجديد لقناة ميكس هوليود على النايل سات عبر تلك المقالة الهامة التى تتابع التردد الجديد لقناة ميكس هوليود.

قناة ميكس هوليود 2019

هي من قنوات الافلام الاجنبية التى ظهرت 2019 وتعمل القناة على تقديم اقوى الافلام الاجنبية المترجمة إلى اللغة العربية والان عبر تلك المقالة نعمل على تقديم تردد قناة ميكس هوليود الفضائية على النايل سات القناة الهامة والمتميزة التي تقدم اقوى الافلام الاجنبية.

تردد قناة هوليود ميكس

تعتبر من القنوات الحديثة المتميزة والتى تم الإعلان عنها حديثا وبالرغم من قصر المدة التى تم الإعلان فيها عن القناة الى الان الا انها استطاعت تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة بسبب ما تقدمه القناة من افلام اجنبية متميزة مترجمة الى اللغة العربية وأصبحت من القنوات الرئيسية.

قدمنا لكم تردد قناة ميكس هوليود على النايل سات عبر موقعنا فى مقالة سابقة والآن نعمل على تقديم المتابعة المستمرة تردد قناة ميكس هوليود على النايل سات التردد الحالى.

تردد قناة Mix Hollywood

الان نقدم لكم التردد الحالى لقناة ميكس هوليود على النايل سات التردد الجديد للقناة الهامة والمتميزة التي تقدم العديد من الافلام الاجنبية وتتميز القناة الفواصل الاعلانية القليلة جدا وتعمل على تقديم إعلانات لعرض الافلام ومواعيد عرضها على شاشة القناة العملاقة.

تردد قناة ميكس هوليود
القمر التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11488 افقى 27.500 3/4
السابق
تردد قناة الشروق تى فى على النايل سات 2019 تردد قناة Echorouk TV الجزائرية
التالي
تردد قناة الجديد على النايل سات 2019 التردد الجديد لقناة Al Jadeed