تردد قنوات الافلام

تردد قناة اون اي 2019 ON E على النايل سات

تردد قناة اون اى على النايل سات التردد الجديد لقناة اون اى العملاقة المتميزة على النايل سات فهى واحدة من كبرى القنوات الترفيهية المصرية المتواجدة على النايل سات وهي قناة تابعة لباقة قنوات اون والان يمكنكم التعرف على التردد الجديد لقناة اون اى على النايل سات بعد التغيير.

التردد الجديد لقناة اون اى على النايل سات واحدة من أهم قنوات المنوعات وتعمل على تقديم العديد من البرامج الهامة والمتميزة والآن نعمل على تقديم تردد قناة اون اى على النايل سات التردد الجديد والاخير للقناة عبر موقع تردد قناة الذى يتابع التردد بشكل مستمر.

قناة اون اى

هى قناة مصرية تم الإعلان عنها ضمن باقة قنوات اون الشهيرة وتعمل القناة على تقديم العديد من المحتوى الثقافى والترفيهى والدينى وغيرة.

قناة ترفيهية فضائية مصرية خاصة. كان يملكها رجل الأعمال التونسي طارق بن عمار المصري نجيب ساويرس وكان كل منهما يملك نسبة أسهم معينة في القناة حتى مايو 2016 حيث استحوذ عليها أحمد أبو هشيمة عن طريق شركته إعلام المصريين،بدأت البث الفضائي على النايل سات في 6 أكتوبر 2008.

برامج قناة اون اى

تعمل قناة اون اى على تقديم العديد من البرامج المتنوعة فهى كما هو متعارف علية قناة ترفيهية منوعة تقدم مختلف انواع البرامج التى تهم المشاهد العربي ومن بينها الآتى.

برنامج كل يوم.
برنامج وإن أفتوك.
برنامج ست الحسن.
برنامج أون سكرين.
برنامج الناس ألوان.
برنامج قلوب عامرة.
برنامج برنس الطبخ.
برنامج كل يوم جمعة.
برنامج ثلاثة في واحد.
برنامج رجال حول الرسول.
برنامج نينجا ورير بالعربي.

بجانب المسلسلات المتنوعة العربية وخاصة المصرية الحديثة والتى يتم إنتاجها والعديد من البرامج الاخرى والان نعمل على تقديم التردد الجديد.

تردد قناة اون اى 2019 الجديد

منذ انطلاق القناة على النايل سات وقدمنا لكم تردد قناة اون اى على النايل سات والان عبر تلك المقالة نقدم المتابعة المستمرة لتردد قناة ون التردد الجديد بعد التغيير لقناة العملاقة والمتميزة.

تردد قناة اون اى 
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 10853 أفقي 27500 5/6

الآن يمكنكم التعرف على تردد قنوات أون جميع القنوات التابعة للباقة العملاقة على النايل سات ويرجى العلم أنه في حالة تغيير التردد يمكنكم الحصول على التردد المحدث عبر تلك المقالة.

السابق
تردد قناة فلسطين اليوم على النايل سات 2019 التردد الحديث لقناة Palestine Al Yawm
التالي
تردد قناة العاصمة 2019 Alassema على النايل سات احدث تردد على القمر الصناعى