تردد القنوات الاسلامية

تردد قناة دعوة 2019 DAWAH على النايل سات وجميع الاقمار

تردد قناة الدعوة الاسلامية الدينية العملاقة الناقلة لجميع حلقات مسلسل ارطغرل التركي المترجم الى العربية والآن نعمل على تقديم التردد الجديد لقناة دعوة بعد التغيير احدث تردد يمكنكم التعرف علية الان عبر موقعنا القناة الدينية الاسلامية على النايل سات.

قناة الدعوة الإسلامية من القنوات العملاقة المتميزة على النايل سات التى يتابعها عدد كبير من المشاهدين وخاصة في اوقات عرض حلقات المسلسل التركي الشهير قيامة ارطغرل التركي المترجم إلى اللغة العربية وتعتبر من اشهر القنوات الناقلة لتلك الحلقات مباشرة.

قناة DAWAH

تعتبر من القنوات الحديثة التي عملت على الوصول إلى جميع المشاهدين فى العالم العربى ومنذ الإعلان عنها فى عام 2016 استطاعت القناة جذب العديد من المشاهدين.

وتعمل القناة على تقديم الدراما التركية الدينية ومنها قيامة ارطغرل بالإضافة إلى العديد من البرامج الدينية الاسلامية التي تعمل على تنمية روح التسامح لدى المشاهد.

تردد قناة DAWAH

الان وعبر موقعنا نعمل على تقديم التردد الجديد لقناة دعوة بعد الانتقال الى التردد الجديد ويمكنكم الان عبر موقعنا التعرف على التردد المحدث من خلال تلك المقالة ويمكنكم ايضا التعرف على البرامج التي يتم تقديمها عبر شاشة قناة دعوة ومواعيد عرض المسلسل التركى من خلال المقالة التالية تردد قناة دعوة

تردد قناة الدعوة الاسلامية
التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح القمر
12687 افقى 27500 5/6 النايل سات

بعد ان قدمنا لكم التردد المحدث للقناة العملاقة والمتميزة ننتقل الان الى بعض البرامج الشهيرة الدينية التى يتم تقديمها عبر شاشة القناة.

برامج قناة DAWAH دعوة

بجانب الدراما الإسلامية تعمل القناة على تقديم بعض البرامج الهامة والمتميزة وتمتلك القناة مكتبة كبيرة من البرامج تعمل على تقديمها في أوقات مختلفة ويعتبر من بينها الآتى.

برنامج غنة.
برنامج ومضة.
برنامج القصاص.
برنامج دينا قيما.
برنامج مختارات.
برنامج صحابيات.
برنامج أعلام دعوة.
برنامج كنوز قرآنية.
برنامج أنوار النبوة.
برنامج جدد حياتك.
برنامج أنا والمحراب.
برنامج وصف الجنة.
برنامج مواقف وعبر.
برنامج مفاتيح التدبر.
برنامج ضيوف دعوة.
برنامج حديث الثلاثاء.
برنامج قضايا إسلامية.
برنامج وأتموا الصيام.
برنامج رمضان يحيينا.
برنامج رباعيات دعوة.
برنامج لقاء مفتوح حول الأقصى.

بجانب العديد من البرامج المحدثة التي يتم تقديمها عبر شاشة القناة والان بعد ان قدمنا لكم اخر تردد لقناة دعوة يرجى العلم بأننا نعمل على تقديم التردد المحدث بشكل مستمر للقناة لذا في حالة التغيير سيكون بين يديكم التردد الجديد وفى حاله وجود اى استفسار لديكم الرجاء ترك تعليق أسفل المقال.

السابق
تردد قناة سمسم 2019 Semsem على النايل سات بعد التغيير
التالي
تردد قناة فلسطين اليوم على النايل سات 2019 التردد الحديث لقناة Palestine Al Yawm