القنوات الاخبارية

تردد قناة الفلوجة على النايل سات 2019 قناة Al Falouja العراقية

تردد قناة الفلوجة العراقية على النايل سات التردد الجديد لقناة الفلوجة العراقية المتميزة على النايل سات نسعى الى تقديمها اليكم الآخر حيث نقدم لكم اخر تردد لقناة الفلوجة العراقية المتميزة على النايل سات القناة التى تقدم العديد من البرامج الهامة والمتميزة.

تعمل قناة الفلوجة على تقديم العديد من مختلف انواع البرامج الإخبارية والتحليلية وغيرها والآن نعمل على تقديم تردد قناة الفلوجة بعد التغيير والتعديل اخر تردد نعمل على تقديمه ورصدة اليكم الان للقناة العراقية العملاقة والتى تعتبر من أشهر القنوات العراقية.

قناة الفلوجة 2019

تعتبر من القنوات الهامة العراقية على النايل سات ومنذ الإعلان عنها عملت القناة على الاهتمام بالشأن العراقي وكل مايخص العراق.

هي قناة فضائية عراقية بدأت البث التجريبي في مارس 2012 والبث العادي في 4 أيار 2012 وتبث عدة برامج من ضمنها البرامج الإنسانية والأخبار وبرامج واقعية على أقمار عربسات ونايل سات، الفلوجة هي قناة عراقية مملوكة للقطاع الخاص وتملك عدد من المراسلين في العديد من مدن بلدان العالم، يملك القناة خميس الخنجر وهو رجل اعمال عراقي.

برامج قناة الفلوجة

تعتبر من القنوات العراقية الهامة التى تمتلك العديد من مختلف البرامج الهامة المتنوعة منها البرامج الاخبارية والبرامج التحليلية والثقافية وغيرها من البرامج ومن بينها البرامج التالية.

مطبخ خلدون: برنامج يقدم أشهى الأكلات والوصفات العربية والغربية يقدمه الشيف خلدون.
على درب النور: برنامج إسلامي يقدم النصائح الدينية و تلقى الأسئلة على الهواء مباشراً والرد عليها بواسطة الشيخ وليد الحسيني.
مضايف أهلنا: برنامج ترفيهي منوع لعرض جلسات الشعر العربي وفقرات غنائية وثقافية أخرى من تقديم إبراهيم فرحان “أبو معمر”.
الهوا عراقي: برنامج يعرض أهم الحوادث والجرائم التي تحدث داخل العراق البرنامج من تقديم ناطق صلاح الدين.
الطاولة المستديرة: برنامج يقوم باستضافة بعض من القادة السياسيين على الهواء مباشرة لمناقشة الأوضاع العراقية السياسية وطرح وجهات النظر المختلفة، من تقديم سؤدد طارق.
شهادات خاصة: برنامج لسرد الأحداث السياسية العراقية وقت الاحتلال من تقديم د.حميد عبدالله.
ستوديو الناس: برنامج إنساني لعرض المشاكل وإيجاد حلها من المسئولين من تقديم محمد الكبيسي.
هاتريك: برنامج رياضي من تقديم داود إسحاق لعرض أهم الأخبار الرياضية المحلية والعالمية.

بالاضافة الى امتلاكها العديد من البرامج الهامة التى تعمل القناة على تقديمها والآن نعمل على تقديم احدث تردد لقناة الفلوجة العراقية.

تردد قناة الفلوجة 2019

التردد الحديث لقناة الفلوجة على النايل سات اخر تردد يمكنكم التعرف عليها الآن لقناة الفلوجة التى تقدم العديد من البرامج الهامة والمتميزة ومن خلال موقعنا نعمل على تقديم تردد القنوات العراقية على جميع الاقمار اخر تردد يمكنكم التعرف علية لجميع القنوات.

تردد قناة الفلوجة 
التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح القمر
11137 افقى 27500 آلى النايل سات
11555 عمودى 27500 آلى النايل سات

قدمنا لكم التردد الحالى لقناة الفلوجة العراقية على النايل سات ويرجى العلم أنه فى حالة تغيير التردد يمكنكم الحصول على التردد الحديث لقناة وقد قمنا لكم كل مايخص قناة الفلوجة من خلال موقعنا ويمكنكم الاطلاع عليها من مواعيد البرامج وجميع الترددات من خلال تردد قناة الفلوجة.

السابق
تردد قناة الغد المشرق على النايل سات 2019 تردد Al Ghad Al Mushreq بعد التغيير
التالي
تردد قناة السومرية 2019 alsumaria tv على النايل سات