القنوات الاخبارية

تردد قناة الغد المشرق على النايل سات 2019 تردد Al Ghad Al Mushreq بعد التغيير

تردد قناة الغد المشرق على النايل سات احدث تردد لقناة الغد المشرق الجديدة على النايل سات التردد الجديد لقناة الغد المشرق اليمنية بعد التغيير والتحديث الان نسعى الى تقديم تردد قناة الغد المشرق على النايل سات القناة اليمنية العملاقة التى تقدم العديد من المحتوى المتميز.

التردد الجديد للقناة اليمنية المتميزة على النايل سات قناة الغد المشرق فهى من القنوات العملاقة على النايل سات التى استطاعت الوصول الى اعلى القنوات مشاهدة على النايل سات ونعمل الآن على تقديم التردد الجديد لقناة الغد المشرق اليمنية على النايل سات.

قناة الغد المشرق 2019

تعتبر من القنوات اليمنية الحديثة التي ظهرت على النايل سات وتعمل على تقديم مختلف انواع البرامج الهامة وقد تم الاعلان عنها من ابوظبى من اجل الاهتمام بالشأن اليمني وتقديم ورصد الأخبار اليمنية والعديد من الامور الهامة التى تهم المواطن اليمنى.

نافذة إعلامية تتمتع بالمصداقية، تحمل رسالة وطنية سامية بعيدة عن كل إعلام موجه أو ذو ميول سياسية أو جغرافية وقد استطاعت القناة الوصول الى عدد كبير من المشاهدين فى العالم العربى وتقوم القناة بالاهتمام بالاخبار الاقتصادية والاخبارية السياسية والرياضية وغيرها من المحتوى المتميز.

برامج قناة الغد المشرق

تمتلك قناة الغد المشرق العديد من البرامج الهامة المتميزة التى نالت إعجاب المشاهد العربي ومنها البرامج الإخبارية والتحليلية ومختلف انواع البرامج ومنها الاتى.
برنامج لحظة.
برنامج أصداء.
برنامج إطلالتي.
برنامج قضايانا.
برنامج الجوكر.
برنامج شقدفة.
برنامج شبابيك.
برنامج خط أحمر.
برنامج لقاء خاص.
برنامج سهرة فنية.
برنامج شباب الغد.
برنامج أعرف بلدك.
برنامج اليوم الثامن.
برنامج من العابدين.
برنامج الناس ألوان.
برنامج فرحة العيد.
برنامج الإمام الطيب.
برنامج آه يا لحديدة.
برنامج جميلة يا عدن.
برنامج الأيادي الناعمة.
برنامج طب على الهوا.
برنامج الصحافة تقول.
برنامج حديث النجوم.
برنامج باليمن الصريح.
برنامج تنويعات يمنية.
برنامج خربط وخرابيط.
برنامج 30 يوم من الأزهر.
برنامج اليمن عطاء وأمل.
بالاضافة الى تقديمها العديد من مختلف انواع المحتوى المتميز والنشرات الاخبارية الهامة التى يتم رصدها عبر شاشة القناة العملاقة والان ننتقل الى التردد الجديد.

تردد قناة الغد المشرق 2019 الجديد

تمتلك قناة الغد المشرق العديد من الامكانيات التى دفعتها الى قائمة القنوات العملاقة والتى حصدت العديد من المشاهدات والآن نعمل على تقديم التردد الجديد لقناة الغد المشرق اليمنية ويمكنكم ايضا من خلال موقعنا التعرف على تردد القنوات اليمنية على جميع الاقمار.
تردد قناة الغد المشرق 
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12360 عمودي 27500 3/4
ويمكنكم التعرف على كامل البرامج التي يتم تقديمها عبر شاشة القناة ومواعيد عرضها من خلال تردد قناة الغد المشرق على جميع الاقمار وفى حالة وجود اي مشكلة لديكم الرجاء ترك تعليق اسفل المقالة وسوف نقوم بالرد عليكم فور الانتهاء من التعليق مباشرة.
السابق
تردد قناة ميكس هوليود 2019 Mix Hollywood على القمر النايل سات
التالي
تردد قناة الفلوجة على النايل سات 2019 قناة Al Falouja العراقية