تردد قنوات الافلام

تردد قناة زى الوان على النايل سات 2022 تردد Zee Alwan على العرب سات

تردد قناة زى الوان على النايل سات التردد الجديد لقناة زى الوان قناة المسلسلات والدراما الهندية المدبلجة إلى العربية احدث تردد لقناة زى الوان على النايل سات والعرب سات وهي قناة تابعة لباقة قنوات زى الشهيرة الهندية التي تمتلك عدد من القنوات الهندية على النايل سات والعرب سات.

الان ومن خلال متابعتنا نعمل على تحديث تردد قناة زى الوان على النايل سات وأيضا على العرب سات فهى من القنوات العملاقة التى حصلت على عدد كبير من المشاهدين ومع تغيير التردد نقدم لكم اخر تردد لقناة زى الوان على النايل سات والعرب سات التردد المحدث عبر موقع الاسطورة الجديد.

قناة Zee Alwan

واحدة من كبرى القنوات على النايل سات التابعة لباقة قنوات زى الشهيرة الهندية وقد تم الإعلان عنها فى عام 2012 واستمرت القناة في تقديم الدراما الهندية المدبلجة إلى العربية.

بالاضافة الى تقديمها العديد من البرامج الشهيرة والتى تخص بوليود بيت السينما الهندية واخبار النجوم في الساحة الهندية واحدث الاعمال الدرامية الهندية التي يتم انتاجه وتقوم القناة بدبلجة تلك الأعمال وتقديمها الى جميع المشاهدين عبر شاشتها التي تقدم بثها فى العالم العربى على القمر النايل سات والعرب سات.

برامج قناة Zee Alwan

تقدم القناة العديد من البرامج الهامة التى يتم تقديمها عبر القناة بالإضافة إلى تقديمها اقوى الدراما ولكن قناة زى الوان واحده من اكبر القنوات فى العالم العربى وتقدم مختلف أنواع البرامج من بينها الآتى.

برنامج dance india dance.
برنامج بوليوود 100%.
برنامج أسرار الجمال.
برنامج أصول الحركة.
برنامج لا للروتين.
برنامج بيلاتس.

بالاضافة الى الدراما والمسلسلات المتنوعة الهندية سواء الدراما والمسلسلات الشهيرة والتى يتابعها المشاهد العربى بشغف وحب.

تردد قناة Zee Alwan

تردد قناة زى الوان نسعى إلى تقديمها اليكم الان عبر تلك المقالة التي تتابع تردد قناة زي ألوان القناة التابعة لقنوات زي ويمكنكم التعرف على تردد قنوات زى على جميع الاقمار وايضا يمكنكم الان التعرف على مواعيد الدراما والمسلسلات والبرامج التى يتم تقديمها عبر شاشة القناة من خلال تردد قناة زى الوان.

مع شعبية القناة الكبيرة ومن اجل التسهيل عليكم فاننا نسعى اليوم من خلال موقعنا على تقديم تردد قناة زي الوان على النايل سات احدث تردد يمكنكم الحصول علية اليوم.

تردد قناة زى الوان على النايل سات والعرب سات
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11399 افقى 27500 5/6
العرب سات 12111 عمودي 27500 3/4

بعد ان قدمنا لكم التردد الجديد للقناة على النايل سات والعرب سات فى حاله وجود اى مشكلة لديكم يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليكم فورا.

السابق
يوفنتوس ينتبه لوضع صلاح مع ليفربول
التالي
بث مباشر مشاهدة مباراة فياريال ضد ليفربول الثلاثاء 3-5-2022 في دوري أبطال أوروبا