القنوات الاخبارية

تردد قناة النهار 2019 Ennahar TV الجزائرية على النايل سات

مما لاشك فية أن القمر النايل سات يعتبر من أكثر الأقمار الصناعية فى الشرق الاوسط مشاهدة ويشمل العديد من القنوات لجميع دول الشمال الأفريقي والوطن العربى والان نعمل على تقديم تردد قناة النهار على النايل سات وقناة النهار الجزائرية العملاقة على النايل سات.

التردد الجديد لقناة النهار الجزائرية على النايل سات نسعى الآن الى تقديمة اليكم عبر تلك المقالة التي تتابع اخر تردد لقناة النهار الجزائرية القناة المتميزة التى تهتم بتقديم العديد من الاخبار والبرامج الاخبارية والرياضية وغيرها التردد الحديث بعد التغيير نسعى الى تقديمة اليكم الان.

قناة النهار الجزائرية

واحدة من كبرى القنوات الجزائرية التى تعمل على تغطية العديد من الاحداث والتقارير وتهتم القناة بالشأن الجزائري عبر تقديمها العديد من مختلف أنواع البرامج.

هي قناة جزائرية مستقلة ، انطلق البث التجريبي يوم 6 مارس 2012 بأول نشرة إخبارية قدمت من طرف الثنائي الإعلامي رياض بن عمر و نور اليقين مغريش، اتخذت القناة مقرها الرئيسي بالعاصمة الجزائرية الجزائر ليبدأ البث من هناك على قمر نايل سات.

تهتم القناة بالشأن السياسي والرياضي والثقافي في الجزائر، حيث أن برامجها كانت مزيجا بين نشرات الأخبار والرياضة وأخبار الاقتصاد في الجزائر وكذا أخبار الصحف الوطنية وهذا من خلال برنامج قهوة وجرنان. عرفت القناة حيادها في الطرح، خاصة أثناء الحملة الإنتخابية للإنتخابات الرئاسية الجزائرية .

تردد قناة Ennahar TV

الان وعبر تلك المقالة نعمل على متابعة تردد قناة النهار الجزائرية على النايل سات التردد الجديد للقناة بعد التغيير وتعتبر من اكثر القنوات الجزائرية مشاهدة وهى قناة جزائرية متميزة استطاعت القناة الحصول على العديد من المشاهدات.

تشهد الجزائر فى تلك الاثناء العديد من المظاهرات الرافضة لحكم بوتفليقة وتسعى القناة الى تغطية جميع الاحداث من جميع الاتجاهات دون أي انحياز والآن نعمل على تقديم التردد الجديد للقناة.

تردد قناة النهار الجزائرية

التردد الجديد لقناة النهار نسعى إلى تقديمة اليكم ويمكنكم التعرف على المتابعة المستمرة للتردد في حالة تغييره من خلال موقعنا تردد قناة النهار الجزائرية والآن نعمل على متابعة التردد الجديد للقناة العملاقة بعد اتجاه الكثيرين إلى البحث عن التردد الحديث لقناة.

تردد قناة النهار الجزائرية على جميع الاقمار
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12360 عمودى 27500 3/4
العرب سات 12303 افقى 27500 5/6

تردد قناة النهار الجزائرية تسعى إلى تقديمها اليكم ويمكنكم ايضا التعرف على تردد القنوات الجزائرية على النايل سات والعرب سات وجميع الاقمار من خلال موقعنا والان الى احدث تردد تم الإعلان عنه لقناة النهار.

السابق
تردد قناة مكملين على سهيل سات 2019 تردد channel mekameleen tv
التالي
تردد قناة دار القمر 2019 Dar Al Qamar على النايل سات