القنوات الاخبارية

تردد قناة مكملين على سهيل سات 2019 تردد channel mekameleen tv

الان الى زوار موقع تردد قناة نعمل على تقديم تردد قناة مكملين على سهيل سات التردد الجديد لقناة مكملين الفضائية على النايل سات وسهيل سات والهوت بيرد نسعى الى تقديمة اليكم الان عبر تلك المقالة التى تعمل على تقديم التردد الجديد لقناة مكملين الحديثة.

هي قناة اخبارية هامة ومميزة تعمل على تقديم العديد من الأخبار والتقارير الاخبارية بالاضافة إلى تقديمها الاحداث فى العالم العربى وخاصة فى مص والآن نعمل على رصد التردد الجديد لقناة مكملين التردد الحديث على النايل سات وأيضا على سهيل سات التردد الجديد.

موعد انطلاق قناة مكملين

تعتبر من القنوات الاخبارية التي تقدم برامجها من تركيا وتم الاعلان عنها فى العام 2013 وعملت القناة على تقديم العديد من الاحداث والاخبار بالاضافة الى تقديمها التسريبات الشهيرة وتمتلك القناة قاعدة شعبية كبيرة عملت على نجاح القناة واحتلت أعلى القنوات الاخبارية مشاهدة.

برامج قناة مكملين 2019

تمتلك قناة مكملين العديد من البرامج الهامة منها البرامج التى تعمل على التواصل مع الجمهور مثل الو مكملين وايضا البرامج التحليلية والعديد من البرامج الاخرى ومنها الاتى.

حكايات مصرية
نور الدنيا
فى طريق الله
حصاد العمر
وأنيبوا إلى ربكم
الو مكملين

تاملات
ففروا الى الله
هذا ديننا
حتى يحبك الله
مصر النهاردة
مع زوبع

وتعمل القناة على تقديم العديد من البرامج الاخرى الهامة وايضا الدراما والمسلسلات التركية الدينية والتاريخية والان يمكنكم التعرف على التردد الجديد.

تردد مكملين على سهيل سات

التردد الجديد لقناة مكملين على سهيل سات يمكنكم التعرف عليها ويمكنكم ايضا التعرف على تردد قناة مكملين على النايل سات من خلال الرابط المقدم معنا وايضا التعرف على تردد قناة مكملين على الهوت بيرد والان ننتقل الى التردد الجديد لقناة مكملين على جميع الاقمار.

تردد قناة مكملين على جميع الاقمار 
التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح القمر
12687 افقى 27500 5/6 النايل سات جديد
11142 افقى 27500 3/4 سهيل سات
12111 عمودى 27500 3/4 الهوت بيرد
السابق
تردد قناة مكملين على الهوت بيرد 2019 احدث تردد لقناة mekameleen
التالي
تردد قناة النهار 2019 Ennahar TV الجزائرية على النايل سات