القنوات الاخبارية

تردد قناة مكملين على الهوت بيرد 2019 احدث تردد لقناة mekameleen

تردد قناة mekameleen على الهوت بيرد التردد الجديد لقناة مكملين الإخوانية على الهوت بيرد ايضا على النايل سات التردد الجديد لقناة مكملين على جميع الاقمار فهى من القنوات الاخبارية الشاملة التى تعمل على تقديم العديد من البرامج الهامة والمتميزة.

قناة مكملين الاخبارية الفضائية من القنوات العملاقة التى وصلت إلى أعلى القنوات مشاهدة فى العالم العربى على النايل سات وتمتلك القناة العديد من الترددات الخاصة بها على النايل سات وعلى القمر الهوت بيرد بالاضافة الى القمر القطرى سهيل سات.

قناة mekameleen

قناة اخبارية شاملة تقدم برامجه وبثها من تركيا تعمل على الاهتمام بالأخبار العربية وخاصة المصرية وقد استطاعت قناة مكملين الحصول على أعلى القنوات مشاهدة على النايل سات وقد تم الاعلان عن قناة مكملين فى عام 2013 وتعتبر من القنوات المعارضة للنظام الحاكم فى مصر.

تشتهر قناة مكملين بالعديد من الأسماء التى أطلقها المشاهدين على القناة منها ( قناة مكملين الإخوانية و قناة مكملين الاخبارية وقناة مكملين زوبع و قناة مكملين تركيا و قناة الثورة قناة مكملين محمد ناصر ) والعديد من الأسماء التي يتم تداولها لقناة مكملين.

تعمل قناة مكملين على تقديم العديد من البرامج الإخبارية والتحليلية والأسرية والبرامج الدينية والرياضية بالاضافة الى النشرات الاخبارية وغيرها من المحتوى وقد وصلت قناة مكملين الى عدد كبير من المشاهدين مما دفعها الى الحصول على اعلى القنوات مشاهدة بالرغم من الامكانيات البسيطة التي تتمتع بها القناة متفوقة على قنوات أخرى عريقة وتمتلك العديد من الامكانيات ولكن مكملين تفوقت عليها بالنسبة الى القنوات الاخبارية.

برامج قناة mekameleen

تعمل قناة مكملين على تقديم البرامج المعارضة والتي تقوم بتحليل الوضع فى مصر مع الاهتمام بالدول الاخرى العربية وايضا العديد من البرامج التى تعمل على استضافة المحللين والسياسيين وغيرهم من البرامج الهامة الاخرى وتمتلك قناة مكملين مجموعة كبيرة من البرامج منها .

حكايات مصرية
نور الدنيا
فى طريق الله
حصاد العمر
وأنيبوا إلى ربكم
نقرة ودحديرة 2
تاملات
ففروا الى الله
هذا ديننا
حتى يحبك الله
مصر النهاردة
مع زوبع

وتقوم القناة بعرض الدراما التركية وخاصة الدراما التاريخية والتى ترصد الدولة العثمانية ويعتبر مسلسل أرطغرل من أشهر ما قدمته القناة من دراما ويمكنكم التعرف على الدراما ومواعيد البرامج والمسلسلات التي يتم عرضها على قناة مكملين من خلال الرابط التالى تردد قناة مكملين ويشمل كامل البيانات والبث الخاص بقناة مكملين.

تردد قناة mekameleen

تمتلك قناة مكملين مجموعة من الترددات على جميع الاقمار التى يمكن استقبال بثها فى العالم العربى والشرق الأوسط وفي أوروبا يعتبر النايل سات من أشهر تلك الاقمار وايضا القمر الهوت بيرد و القمر سهيل سات والان نقدم لكم جميع الترددات الخاصة بقناة مكملين.

تردد قناة مكملين على جميع الاقمار 
التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح القمر
12687 افقى 27500 5/6 النايل سات جديد
11142 افقى 27500 3/4 سهيل سات
12111 عمودى 27500 3/4 الهوت بيرد

بعد ان قدمنا لكم تردد قناة مكملين على جميع الاقمار يرجى العلم بأن الترددات المقدمة لكم الان هى احدث الترددات الخاصة بالقناة وفى حاله حدوث اى تغيير فى التردد يمكنكم الحصول عليه عبر تلك المقالة التي تتابع تردد قناة مكملين على جميع الاقمار.

السابق
تردد قناة الشرق والشرق الاوسط على النايل سات 2019 تردد el sharq el awsat الجديدة
التالي
تردد قناة مكملين على سهيل سات 2019 تردد channel mekameleen tv