تردد قنوات الافلام

تردد قناة دى تى فى الجزائرية 2019 على النايل سات تردد DTV Algérie الجزائرية

تردد قناة دى تى فى على النايل سات اخر تردد لقناة دى تى فى الجزائرية على النايل سات التردد الجديد للقناة المنوعة الجزائرية التى تقدم العديد من البرامج الهامة والمتميزة بالإضافة الى تقديمها الدراما المتنوعة والان نعمل على تقديم تردد قناة دى تى فى على النايل سات.

تعتبر من القنوات الجزائرية الهامة على النايل سات التى يتابعها العديد من الجزائريين وتتميز القناة بمستوى المتنوع الذي تقدمه القناة من دراما ومسلسلات متنوعة وشاملة والآن نعمل على تقديم تردد قناة DTV Algérie التردد الجديد للقناة المتميزة على النايل سات.

قناة DTV Algérie 2019

تشتهر قناة دى تى فى الجزائرية باسم قناة القرار وهى اول قناة متخصصة فى المسلسلات والدراما وغيرها ونظرا لتغيير التردد فى الفترة الاخيرة نعمل الآن على تقديم تردد قناة دى تى فى على النايل سات التردد الاخير لقناة.

قناة القرار هي قناة جزائرية خاصة مقرها وهران بالجزائر انطلق البث الرسمي لها في الأول من مارس 2015، تقوم ببث مسلسلات الأنمي اليابانية، بالإضافة إلى العديد من الأفلام والمسلسلات الأجنبية، هي ضمن باقة قنوات وكالة الصحافة DTV و مديرها العام مراد مشاي، توقفت سنة 2016 عن البث في جميع الأقمار الصناعية ماعدا قمر ياه سات. وأعلنت عن تخصيصها لمستقبل خاص بها يحتوي على باقة قنوات دي تي في تردد جديد.

مسلسلات قناة دى تى فى

تعمل القناة على تقديم الأفلام الكرتونية وافلام الانمي وايضا الافلام الاجنبية المترجمة بالإضافة الى رصدها العديد من الدراما والمسلسلات العربية والكورية والفرنسية ومن بينها المسلسلات التالية.

مسلسل الدخيل.
مسلسل عشاق القمر.
مسلسل أنا لست آلية.
مسلسل وادي الذئاب.
مسلسل عشق ودموع.
مسلسل قناع العروس.
مسلسل قناص المدينة.
مسلسل أحفاد الشمس.
مسلسل العشق الأسود ج2.
مسلسل LA CASA DE PAPEL.

تعمل القناة على تقديم العديد من الدرامات الأخرى كما هو معروف فان القناة تعمل على تغيير حلقات الدراما الخاصة بها بعد انتهاء الدراما الأخرى.

تردد قناة DTV Algérie 2019

تعتبر من القنوات الجزائرية المتميزة العملاقة التى حصلت على عدد كبير من المشاهدات والآن نعمل على تقديم التردد الجديد لقناة الجزائرية المتميزة ويمكنكم التعرف على تردد القنوات الجزائرية على النايل سات ويرجى العلم باننا نعمل على متابعة التردد الخاص بالقناة.

تردد قناة دى تى فى
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12604 افقى 27500 5/6
النايل سات 10922 افقى 27500 آلى


قدمنا لكم في مقالة سابقة تردد قناة دى تى فى الجزائرية على النايل سات وتشمل كل ما يخص القناة من برامج ومسلسلات وافلام وغيرها والان قدمنا لكم اخر تردد لقناة DTV Algérie.

السابق
تردد قناة طيور الجنة 2019 على النايل سات مشاهدة قناة Toyor Al Janah
التالي
تردد قناة الرشيد 2019 Alrashed على النايل سات