قنوات اخرى

تردد قناة ليبيا على النايل سات 2019 تردد Libya المجانية

تردد قناة ليبيا تى فى على النايل سات التردد الجديد لقناة الليبية العملاقة على النايل سات التى تقدم العديد من البرامج المتنوعة والاخبارية ومنذ الاعلان عنها وتعمل القناة على تقديم العديد من البرامج الاخبارية المتنوعة وقد استطاعت القناة الوصول إلى عدد كبير من المشاهدين.

التردد الجديد لقناة ليبيا بعد التغير على النايل سات والتحديث نسعى الى تقديمة اليكم الان عبر تلك المقالة التى تتابع التردد الجديد لقناة ليبيا الحديثة القناة المتميزة التى تعمل على تقديم الأخبار والتقارير الإخبارية وتغطية الساحة الليبية والان نعمل على تقديم التردد الجديد.

قناة ليبيا 2019

تعتبر من القنوات المتميزة المتخصصة فى تقديم الدراما والأخبار وقد تم الإعلان عنها فى عام 2014 ومنذ انطلاق البث سعت القناة إلى تقديم الأخبار والبث الذي يستفيد منه المشاهد الليبى وقد اتخذت القناة الفكر الاخبارى والتوجه الاخبارى بالاضافة إلى الاهتمام بكل ما يخص الوطن.

برامج قناة ليبيا 2019

تعمل القناة على تقديم العديد من البرامج المختلفة منها البرامج الاجتماعية والتحليلية والسياسية وغيرها من البرامج ومن بينها البرامج التالية.

برنامج النجع.
برنامج مشوار.
برنامج تزدهر.
برنامج عزومة.
برنامج لو رأيناه.
برنامج يلا شباب.
برنامج اللوكيشن.
برنامج تأمل وأعمل.
برنامج فطورك علينا.
برنامج تكسي عبسي.
برنامج ضحك عشوائي.

تحمل القناة شعار روحها الوطن وعملت بناءا على هذا الإطار وقدمت القناة مختلف انواع البرامج التى نالت إعجاب المشاهد العربي وخاصة الليبى.

تردد قناة ليبيا 2019 الجديد

الان ننتقل الى تقديم التردد الجديد لقناة ليبيا المتميزة القناة الليبية العملاقة والتى أصبحت من القنوات الليبية الأكثر مشاهدة على النايل سات والان نرصد لكم اخر تردد تم الإعلان عنه.

تردد قناة ليبيا تى فى على النايل سات
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 10872 عمودى 27500 5/6

التردد الجديد قدمناها اليكم عبر تلك المقالة ويرجى العلم أنه فى حالة حدوث أى تغيير يمكنكم التعرف عليها عبر موقعنا والان نعمل على تقديم تردد القنوات الليبية على جميع الاقمار.

السابق
تردد قناة ام بى سى اكشن 2019 MBC Action على النايل سات وجميع الاقمار
التالي
تردد قناة طيور الجنة 2019 على النايل سات مشاهدة قناة Toyor Al Janah