تردد قنوات الافلام

تردد قناة ام بى سى اكشن 2019 MBC Action على النايل سات وجميع الاقمار

تردد قناة ام بى سى اكشن على النايل سات التردد الجديد لقناة ام بى سى اكشن على النايل سات التردد الجديد للقناة العملاقة والمتميزة على النايل سات قناة الافلام الاجنبية والمسلسلات الاجنبية على النايل سات تعمل على تقديم العديد من المستوى المتميز.

تعمل قناة ام بى سى اكشن على تقديم العديد من الافلام الاجنبية المميزة بجانب البرامج الهامة وتعتبر من اشهر القنوات العربية التى تقدم الافلام الاجنبية المترجمة الى العربية وتقوم القناة بتقديم العديد من المحتوى المتميز وهي قناة تابعة لباقة قنوات ام بي سي الشهيرة.

قناة ام بى سى اكشن 2019

هى قناة متخصصة فى عرض الافلام الاجنبية والمسلسلات الاجنبية المترجمة إلى العربية وهى تابعة لقنوات ام بى سى التى تمتلك عدد كبير من القنوات وتعتبر من أشهر الباقات فى العالم العربى و تمتلك مختلف أنواع القنوات المعروفة والشهيرة والان نقدم لكم متابعة مستمرة.

قناة تابعة لمركز تلفزيون الشرق الأوسط هي قناة عائلية تتميز بالأفلام والمسلسلات والبرامج ذات طابع الأكشن والتحدي والإثارة، انطلقت في 5 مارس 2007، بمحتوى غربي مميز، تبث القناة محتواها البرامجي على مدار الساعة، ويضم إلى جانب أحدث وأضخم إنتاجات هوليوود والسينما العالمية، مجموعة من المسلسلات المشهورة عالمياً لكبرى استوديوهات الإنتاج، منها ما هو حصري على شاشة إم‌ بي ‌سي أكشن.

برامج قناة ام بى سى اكشن

تمتلك قناة ام  بى سى اكشن عدد من البرامج الهامة التى يتم تقديمها بجانب الدراما والأفلام الاجنبية الهامة المترجمة الى العربية ومن بينها الآتى.

  • برنامج WWE After Burn الموسم 7 .
  • برنامج Top Gear UK الموسم 23 .
  • برنامج أكشن يا دوري ويقدمه الإعلامي سعود الفراج .
  • برنامج Desert Force ويعد أول برنامج عربي يستهدف المقاتلين العرب .

وهناك العديد من البرامج الاخرى التى يتم رصدها وتقديمها عبر شاشة القناة العملاقة والآن نعمل على متابعة التردد الجديد لقناة ام بى سى اكشن على النايل سات.

تردد قناة ام بى سى اكشن 2019

تردد قناة ام بى سى اكشن على النايل سات فى بلاد الشام والخليج العربى وايضا فى شمال افريقيا فقد اعلنت القناة عن تردد لكل دولة فى هذا النطاق وفق التوزيع الصادر من القناة والان نقدم لكم التردد الجديد لقناة ام بى سى اكشن على النايل سات اخر تردد.

تردد قناة ام بى سى اكشن فى المغرب والجزائر وشمال أفريقيا وموريتانيا
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11559 عمودى 27500 5/6

 

تردد قناة ام بى سى اكشن فى بلاد الخليج والشام
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11470 عمودى 27500 5/6

الان قدمنا لكم تردد قناة ام بى سى اكشن على النايل سات التردد الجديد للقناة العملاقة والمتميزة ويمكنكم التعرف على تردد قنوات ام بى سى على جميع الاقمار جميع القنوات التابعة للباقة يمكنكم التعرف عليها عبر موقعنا.

السابق
تردد قناة ليبيا الوطن 2019 Libya Alwatan على النايل سات
التالي
تردد قناة ليبيا على النايل سات 2019 تردد Libya المجانية