تردد قنوات الافلام

تردد قناة ام بى سى العراق 2021 MBC Iraq على النايل سات

تردد قناة ام بى سى العراق على النايل سات التردد الجديد للقناة التابعة لباقة قنوات ام بى سى المتميزة على النايل سات التى تمتلك عدد من القنوات يعتبر ام بى سى العراق من أحدثها والان نقدم لكم تردد قناة ام بى سى العراق على النايل سات التردد الجديد.

تعتبر من القنوات الحديثة المتميزة المتنوعة التي تقدم البث المجاني الخاص بها على النايل سات والان نعمل على تقديم تردد قناة ام بى سى العراق على النايل سات التردد الجديد.

قناة ام بى سى العراق 2021

هى قناة تابعة لقنوات ام بى سى العراق على النايل سات وهى قناة مجانية مفتوحة تعمل على تقديم العديد من البرامج المتنوعة والبرامج الهامه.

إم بي سي العراق هي قناة تلفزيونية مفتوحة، يبثها مركز تلفزيون الشرق الأوسط، المتوقع انطلاقها في 17 فبراير 2019. تبث القناة برامج منوعة تحاكي واقع الشارع العراقي بمختلف مكوناته، وتعد القناة انتقالة نوعية بالمجال الإعلامي في العراق.

برامج قناة ام بى سى العراق

تم الاعلان عن انطلاق القناة الحديثة وسبقها الإعلان عن البرامج الهامة التى  سيتم تقديمها عبر شاشتها وهي برامج متنوعة فى جميع المجالات ومنها.

برنامج سهراية.
برنامج طبيبنه.
برنامج كومه دي.
برنامج بث نكات.
برنامج هلا مدريد.
برنامج بيت بيوتي.
برنامج النهر الثالث.
برنامج الدين والحياة.
برنامج صدى الملاعب.
برنامج الطريق إلى العراق.
برنامج الليلة ويه دعدوش.

بجانب العديد من المسلسلات والدراما العراقية والعربية التى يتم تقديمها عبر شاشة القناة وايضا هناك العديد من البرامج الاخرى التي سيتم تقديمها عبر شاشة القناة.

تردد قناة ام بى سى العراق 2021 الجديدة

تقدم قناة ام بى سى العرا البث المجانى المفتوح الخاص بها على النايل سات عبر الترددات التى نقدمها اليكم الان عبر الجدول الذي يشمل كامل البيانات.

تردد قناة ام بى سى العراق
التردد الاستقطاب الترميز الجودة
12226 أفقي 5/6 27500 HD عالية
11938 عمودى 5/6 27500 SD عادية

ويمكنكم التعرف على تردد قنوات ام بى سى جميع القنوات على جميع الاقمار كما يمكنكم التعرف على تردد القنوات العراقية على النايل سات وجميع الاقمار.

الان نقدم لكم جميع الترددات الجديدة للقناة عبر موقعنا فقد قمنا بتحديث كامل الترددات الجديدة وتقديمها اليكم اليوم عبر موقعنا احدث ترددات القناة بعد التغيير الاخير 2021

السابق
تردد قناة بانوراما فود على النايل سات 2021 التردد الحديث لقناة pnc food
التالي
تردد قناة منهاج النبوة Menhag Alnbowa على النايل سات 2021