تردد قنوات الافلام

تردد قناة اوسكار سينما 2019 Oscar Cinema على النايل سات

تردد قناة اوسكار سينما على النايل سات التردد الجديد لقناه اوسكار سينما الحديث التردد الجديد الان نسعى الى تقديمها اليكم الان قناة اوسكار سينما قناة السينما العربية والمصرية فهى قناة تابعة لباقة قنوات اوسكار الشهيرة والتى تمتلك عدد من القنوات يعتبر من أبرزها قناة اوسكار سينما.

قناة اوسكار سينما من القنوات المتميزة التى حصلت على عدد كبير من المشاهدين وتقدم القناة مختلف أنواع الأفلام المتنوعة والحديثة التى يعشقها المشاهد العربى والان عبر تلك المقالة نقدم لكم عبر موقع تردد قناة التردد الجديد لقناه اوسكار سينما على النايل سات.

تردد اوسكار سينما الجديد

هى قناة تابعة لباقة قنوات اوسكار التى تمتلك مختلف أنواع القنوات تحت مسمى اوسكار الشهيرة وتعمل الباقة على تقديم مختلف أنواع الأفلام العربية والمصرية ومن بين تلك القنوات (  أوسكار دراما , اوسكار هندي , أوسكار فيلم , اوسكار كوميدي )

تعمل قناة اوسكار سينما على تقديم الأفلام المصرية والعربية المتنوعة وتمتلك عدد كبير من الافلام العربية وتعتبر من افضل قنوات الافلام العربية على النايل سات.

تردد قناة Oscar Cinema 2019

تردد قناة اوسكار سينما الجديد يمكنكم التعرف عليها الآن عبر تلك المقالة التي تتابع التردد الجديد لأهم قناة فى عالم الافلام العربية والمصرية المتنوعة.

تهتم قناة اوسكار سينما بتقديم الافلام الاكشن وافلام الكوميديا المصرية وافلام الزمن الجميل والعديد من الأفلام والتى يتم تقديمها مجانا وعلى مدار الساعة.

تردد قناة اوسكار سينما 2019

الان ننتقل الى تقديم تردد قناة اوسكار سينما على النايل سات التردد الجديد ولكن قبل تقديم تردد القناة يمكنكم ايضا من خلال موقعنا التعرف على تردد قنوات اوسكار على النايل سات جميع القنوات.

تردد قناة اوسكار سينما على النايل سات
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11488 افقى 27500 5/6

ومع حدوث أى تغيير فى التردد يمكنكم الحصول على التردد المحدث عبر تلك المقالة التي تتابع تردد قناة اوسكار سينما على مدار العام ويمكنكم ترك تعليق اسفل المقالة في حال واجهتكم اي مشكلة اثناء ادخال التردد

السابق
تردد قناة موجة افلام 2019 Moga Aflam على النايل سات
التالي
تردد قناة نايل سينما 2019 Nile Cinema على النايل سات