تردد قنوات الافلام

تردد قناة روتانا سينما مصرية 2019 Rotana Cinema Egy على النايل سات وجميع الاقمار

تردد قناة روتانا سينما مصرية على النايل سات التردد الجديد لقناة روتانا سينما مصرية الحديثة على النايل سات فهى من القنوات المتخصصة فى عرض الافلام العربية والمصرية تقدم القناة العديد من الأفلام المتميزة اقوى الافلام الحديثة التي يتم تقديمها عبر شاشة قناة روتانا سينما مصرية.

هى من القنوات المتميزة التابعة لباقة قنوات روتانا الشهيرة التي تمتلك عدد من القنوات وتعمل القناة على تقديم العديد من الأفلام المتميزة اقوى الافلام والمحتوى المتنوع.

تردد قناة Rotana Cinema Egy 2019

تعتبر من القنوات الهامة والرائدة الاكثر مشاهدة فى عالم الأفلام المتنوعة وتقدم بها على مدار اليوم بدون توقف او تشفير مجانا على مدار اليوم.

تقدم القناة بثها على النايل سات والعرب سات ومع التحديثات التى يجريها النايل سات فإن الكثيرين فقدوا اشارة القناة والان نقدم لكم كافة البيانات الخاصة بالقناة.

قناة روتانا سينما مصرية 2019

روتانا سينما، هي قناة سعودية تابعة لشركة روتانا تقوم ببث أفلام أو برامج سينمائية على مدار اليوم ، وافتتحت في 31 ديسمبر 2004 ، يرأس القناة الأمير الوليد بن طلال، وقد انتشرت شهرتها بسرعة غير عادية، فأصبحت أشهر قنوات روتانا وتقوم هذه القناة بعرض الأفلام العربية القديمة والحديثة وتقوم أيضاَ بعرض برنامج النشرة الفنية الذي يناقش ويعرض أبرز الأفلام الحديثة.

في عام 2016 تم افتتاح قناة روتانا سينما جديدة بمسمى “روتانا سينما السعودية” مع تغيير اسم القناة الأولى من “روتانا سينما” إلى “روتانا سينما المصرية” وكلاهما يحتوي نفس المضمون مع اختلاف عروض الأفلام.

تردد قناة روتانا مصرية 2019

التردد الحديث لقناة روتانا سينما مصرية يمكنكم التعرف عليه الآن كما يمكنكم التعرف على تردد قنوات روتانا على النايل سات والعرب سات عبر موقعنا.

تردد قناة روتانا سينما   
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر  المدار
11295 افقى 27500 3/4 النايل سات 7.0°W
11843 افقى 27500 3/4 العربسات 26.0°E

ويرجى العلم باننا نعمل على تقديم تردد قناة روتانا سينما مصرية على النايل سات التردد الجديد الان عبر موقعنا والان الى اخر تردد للقناة.

السابق
تردد قناة روتانا كلاسيك 2019 Rotana Classic على النايل سات والعرب سات
التالي
تردد قناة موجة افلام 2019 Moga Aflam على النايل سات