اخبار الرياضة

عاجل.. مدير فني الزمالـك: مكالمة مرتضى مـنصور كانـت نقطه تحول فى التتويج بالدورى

تابعونا على الاسطورة TV

google news

أعلن أسامة نبيه المدرب العَامٌ لفريق الزمالـك، ان تتويج الفارس الابيض بلقب الدورى للموسـم الثانى على التوالي يعد إعجازا، ويوضح عَنْ المباراه التى كانـت بمثابة نقطه تحول الانتصار بالالقاب مـن وجهة نظره.

واستطاع الزمالـك ان ياعلن لقب الدورى هذا الموسـم للمرة الثانىة على التوالي والرابعة عشر فى تاريخه، بعدما انهى الدورى متصدرًا برصيـد 77 نقطه.

واعلن نبيه اثناء تصريحـات لبرنامـج “اللعيب” المذاع على قناة “إم بي الاسطورة الجديـد” “للموسـم الثانى على التوالي نحَقَّق بطوله الدورى، ما حدث هذا الموسـم إعجاز وليس إنجاز”.

وتابع “الانترنتائـج مع كارتيرون لم تكن على ما يرام، نقطه التحول هى عَنْدما استقبلت مكالمة مـن مرتضى مـنصور وسألني عَنْ رغبتي لتولي المَسْؤُولِية خلفا لكارتيرون، وافقت لانني كان لدي ثقة فى الله واللاعـبىن، مرتضى وأمير وفروا لنا كل الإمكانيات”.

واضاف “فىوتشر خصم عَنْيد وتعب فريق كثير هذا الموسـم، مباراة فىوتشر كانـت نقطه تحول كثيرة جدًا فى بواسطة فـوز الزمالـك بالدورى، وكان فى هذا المباراه ركلة جـزاء وسددها زيزو ببواسطةة بانينكا وقلت له إذا كانـت ضيعتها كنت ستذبحنا”.

وأكمل “فى مباراة الجونة بالدور الاول أجاء اليت اللاعـبىن بين الشوطين، اننا لو اثناءلنا نلعب تيكي تاكا لنا نحصل على شئ، ونريد الخروج بالثلاثة نقاط”.

وأردف “قرارت كارتيرون فى المباريات والقائمه كان بها مشاكل كثيرة وبعض المخالفات فى الطريقة الفنى والتعَامٌل مع اللاعـبىن”.

يذكر ان الزمالـك خسر مـن إيسترن كومباني بهـدفىن مقابل هـدف، فى مباراة المرحله النهايهية لبطوله الدورى المصرى التى جرت الامس الثلاثاء.

السابق
نجم الهلال المصاب يدعـم قائمة النادي لمواجهه الزمالـك فى كاس سوبر لوسيل
التالي
عاجل.. لامبارد مُهدد بالرحيل عَنْ تـدريــب إيفرتون