اخبار الرياضة

عاجل.. قرار هام بشان لاعـبى الاهلي بعد انتهاء الموسـم

تابعونا على الاسطورة TV

google news

أجاء الي الجهـاز الفنى للفريق الاول بالاهلى، لاعـبى النادي، بقرار هام جاء الى المدير الفنى الحالي ريكاردو سواريش، وذلك بعد انتهاء الموسـم مساءا الامس الثلاثاء.

وأسدل الستار على موسـم 2021-2022 فى الدورى المصرى، والذى انهاه الاهلي باحتلال المركـز الثالث بجـدول الترتيـب، خلف الزمالـك وبيراميدز.

قرار سواريش بشان لاعـبى الاهلي بعد نهاية الموسـم

وتم إبلاغ لاعـبى الاهلي بالحصول على إجازة مفتوحة وذلك دون تحديد موعد عودتهم مرة اخري الي تـدريــبـات النادي، بعد انتهاء بطوله الدورى المصرى.

ومـنحت الادارة الفنىة فى الاهلي اللاعـبىن إجازة مفتوحة وطالب الجهـاز الفنى اللاعـبى ان تكون هذه الراحة سلبية دون الانتباه على اى شيء يخص كرة القـدم.

كَمَا ان هناك مجموعه مـن اللاعـبىن الناشئين سيعودون الي فرقهم فى القطاع بالتنسيق مع خالد بيبو، مدير القطاع ومدير فنييهم، بعد المدة التى تواجدوا فىها مع النادي الاول.

وكان قد حَقَّق الاهلي انتصارًا عريضًا بأربع اهداف دون رد، على نَظِيرِه سيراميكا كليوباترا وذلك فى المواجهه التى جمعت بينهما الامس الثلاثاء ضوء ملاحقات بطوله الدورى المصرى للموسـم الحالي.

كَمَا كان قد أعلن سواريش استمراره مع الاهلى، وانه اتفق مع محمود الخطيب، على بناء النادي للموسـم الجديـد، ما يعَنْي عدم رحيله عَنْ القلعة الحمراء.

واعلن ريكاردو سواريش فى تصريحـاته “لن أعلق على شيء، هنا فى مصر هناك 100 مليون شخصًا وسأذهب مـن اجل ان أقود مران النادي غَدًا”.

وأكمل “كنت أعرف انني سأترصد لانتقادات وهناك بعض الأكاذيب التى تاعلن بشاني ولكن انا لا أملك الوقت لقراءة اى شيء، واتفقت مع محمود الخطيب على التجهىز للموسـم القادم”.

السابق
عاجل.. ديبالا يدخل فريق المائة فى الدورى الإيطالي
التالي
نقدم لكم المقابل المالي لبطل ووصيف كاس سوبر لوسيل