تردد قنوات الافلام

تردد قناة ابل حكايات 2021 Apple Hekayat على النايل سات التردد الحديث

تردد قناة ابل حكايات على النايل سات القناة المتميزة التابعة لباقة قنوات ابل الشهيرة التي تمتلك عدد من القنوات الهامة يعتبر من بينها قناة ابل حكايات والآن نعمل على تقديم تردد قناة ابل حكايات على النايل سات التردد الجديد للقناة العملاقة على النايل سات.

التردد الجديد لقناة ابل حكايات الان تسعى إلى تقديمة اليكم الان عبر تلك المقالة التي تتابع تردد قناة ابل حكايات على النايل سات التردد الجديد للقناة المتميزة العملاقة على النايل سات التى تمتلك كبير من الدراما والمسلسلات والمحتوى المتميز التابع للقناة.

تردد Apple Hekayat الجديد

تعتبر قناة ابل حكايات من القنوات العملاقة المتميزة على النايل سات المتخصصة فى عرض الدراما والمسلسلات المتنوعة وقد حصلت القناة على عدد كبير من المشاهدات وهي قناة تابعة لباقة قنوات ابل ويمكنكم الان التعرف على تردد قنوات ابل على النايل سات.

باقة قنوات ابل تم الاعلان عنها فى عام 2018 أى أنها من الباقات المصرية الحديثة على النايل سات التى تقدم العديد من القنوات جميعها حصلت على عدد كبير من المشاهدات في الفترة القصيرة الماضية منذ الإعلان عنها والى الان ونعمل حاليا على تقديم تردد قناة ابل حكايات على النايل سات إحدى تلك القنوات.

تردد قناة ابل حكايات 2021

التردد الجديد الآن لقناة ابل حكايات قناة الدراما والمسلسلات المتنوع الذى يتم تقديمه عبر شاشة القناة المتميزة قناة ابل حكايات.

تفوقت قناة ابل حكايات على العديد من القنوات الاخرى الكبيرة والتى سبقتها فى البث وتتميز القناة وتتميز قناة ابل حكايات الفواصل الإعلانية القصيرة التي يتم تقديمها عبر شاشة القناة.

مسلسل أدم.   

  

مسلسل كلبش.   

  

مسلسل أيوب.   

  

مسلسل الأسطورة.   

  

مسلسل حجر جهنم.   

  

مسلسل عزمي وأشجان.  

  

مسلسل الاختيار 

  

مسلسل لن أعيش في جلباب أبي.  

  

مسلسل بوابة الحلواني. 

تردد قناة ابل حكايات Apple Hekayat

عبر الجدول التالي يمكنكم التعرف على تردد قناة ابل حكايات على النايل سات بالاضافة الى معامل التصحيح وكل مايلزم من أجل استقبال اشارة قناة ابل حكايات.

تردد قناة ابل حكايات
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12565 عمودى 27500 5/6

التردد الجديد لقناة ابل حكايات على النايل سات اخر تردد نقدمة اليكم الان وفى حالة تغيير التردد يمكنكم الحصول على التردد المحدث التى تتابع تردد قناة ابل حكايات.

السابق
تردد قناة ابل دراما على النايل سات 2021 التردد الحديث لقناة apple drama
التالي
تردد قناة ابل افلام 2021 Apple Aflam على النايل سات التردد الصحيح