تردد قنوات الافلام

تردد قناة ابل اليوم apple today على النايل سات 2021 مسلسل فى ثلاثة ايام

تردد قناة ابل اليوم على النايل سات التردد الحالى للقناة المتميزة والمتخصصة فى عرض الدراما والمسلسلات العربية وخاصة المصرية فى حلقات متتالية والآن نعمل على تقديم تردد قناة ابل توداى أو تردد قناة ابل اليوم على النايل سات بعد التغيير والتعديل.

قناة ابل اليوم من القنوات العملاقة المتميزة والتى وصلت الى عدد كبير من المشاهدين فى الفترة الاخيرة بالرغم من عمر القناة القصير ولكنها عملت منذ الإعلان عنها على تقديم احدث الدراما والمسلسلات العربية والمصرية الحديثة بالاضافة الى الفواصل الاعلانية الصغيرة.

تردد ابل اليوم 2021

الان وعبر تلك المقالة نعمل على تقديم تردد قناة ابل اليوم القناة المهمة التابعة لقنوات ابل الباقة الحديثة التى تم الإعلان عنها فى عام 2018 إلى أن القناة وجميع قنوات الباقة تم الإعلان عنها منذ عام تقريبا ولكنها حصلت على عدد كبير من المشاهدات والمتابعات ويمكنكم التعرف على تردد قنوات ابل على النايل سات.

تشمل باقة ابل على عدد كبير من القنوات المتنوعة التي تشمل قنوات الدراما العربية والمصرية وايضا الافلام والكوميديا وغيرها من القنوات والآن نتناول إحدى تلك القنوات وهى تردد قناة ابل اليوم على النايل سات وهى قناة تقدم بثها على النايل سات فقط .

مسلسلات يتم عرضها على ابل اليوم

تعمل القناة على تقديم المسلسلات المتنوعة التي يتم تحديثها بشكل مستمر وتتميز القناة بعرضها المسلسل فى ثلاثة ايام في حلقات متتابعة وترفع القناة شعار مسلسل فى ثلاثة ايام.

  • مسلسل العراف ب.
  • مسلسل ابن حلال .
  • مسلسل قانون عمر .
  • مسلسل فيفا اطاطا .
  • مسلسل الزوجة الرابعة .
  • مسلسل الحصان الأسود .
  • مسلسل يونس ولد فضة .
  • مسلسل شارع عبد العزيز ج1.

ومع انتهاء الحلقات فى اى مسلسل ويتم عرضه يتم عرض حلقات جديدة ومنذ إعلان القناة عن بثها واستمرت فى عرض مسلسل فى ثلاثة ايام.

تردد قناة apple today 2021

الان ننتقل الى تقديم تردد قناة ابل اليوم على النايل سات التردد الجديد بعد التغيير والتعديل للقناة والان نعمل على رصد اخر تردد للقناة الهامة.

فى إطار سعينا لتوفير كامل ترددات قناة ابل اليوم على النايل سات فإننا نرصد لكم اليوم جدول يشمل تردد قناة ابل اليوم الجديد بعد التغيير والتحديث الاخير على النايل سات والتى أصبحت واحدة من أهم القنوات والتى ترفع شعار مسلسل فى ثلاثة ايام.

تردد قناة ابل اليوم
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11179 افقي 27500 5/6

التردد الجديد لقناة ابل اليوم على النايل سات يمكنكم التعرف عليها الآن عبر تلك المقالة وفي حالة تغيير الجدول يمكنكم التعرف على التردد الحديث عبر تلك المقالة

السابق
تردد قناة ابل كوميدى 2021 Apple Comedy على النايل سات تردد قناة الكوميديا
التالي
تردد قناة المستقلة على النايل سات 2021 تردد Almustakillah الجديد