تردد قنوات الافلام

تردد قناة ماسبيرو زمان 2019 Frequency Channel Maspero Zaman TV على النايل سات

تردد قناة ماسبيرو زمان على النايل سات واحدة من أشهر القنوات فى عالم المحتوى والأفلام القديمة التى يتم تقديمها عبر شاشة شاشة قناة Maspero Zaman TV والآن نعمل على تقديم تردد قناة ماسبيرو زمان على النايل سات التردد الجديد للقناة العملاقة.

تعتبر قناة ماسبيرو زمان على النايل سات واحدة من أهم القنوات المتميزة و التى تقدم الافلام القديمة بالاضافة إلى المسرحيات القديمة والبرامج التي يطلق عليها الأبيض والأسود وغيرها من المحتوى ونتناول الان تردد قناة ماسبيرو زمان على النايل سات التردد الجديد.

قناة ماسبيرو زمان

هي قناة حكومية مخصصة لإذاعة عرض تراث ماسبيرو القديم بالأبيض والأسود من مباريات وسهرات وأغنيات ودراما متنوعة وتبث لمدة 8 ساعات يوميا، القناة تابعة لـ شبكة قنوات النيل بـالتليفزيون المصري

وقد استطاعت القناة الانتشار والوصول الى اعلى القنوات المتخصصة فى المحتوى القديم مشاهدة على النايل سات وفى العالم العربى والان نعمل على تقديم اخر تردد للقناة.

تردد ماسبيرو زمان Maspero Zaman TV

التردد الجديد لقناة ماسبيرو زمان على النايل سات نعمل على تقديمها اليكم الان عبر تلك المقالة التي تتابع تردد قناة ماسبيرو زمان على النايل سات واحده من افضل القنوات.

الآن وبعد تغيير التردد في الايام الماضية يحاول الكثيرين الحصول على التردد الجديد للقناة وقد صادف الكثيرين مشكلة فى استقبال اشارة القناة والآن نعمل على تقديم التردد الجديد.

تردد قناة ماسبيرو زمان 2019 الجديد

نقدم لكم الان عبر الجدول كامل الترددات الخاصة بالقناة حيث يمكنكم الحصول على التردد المحدث عبر الجدول الذي يقدم التردد ومعامل التصحيح والاتجاه .

قناه ماسبيرو زمان
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
نايل سات  11843 افقي 27500 5/6

ويرجى العلم أنه في حالة تغيير التردد يمكنكم الحصول على التردد المحدث عبر موقعنا وفى حاله وجود اى مشكلة لديكم الرجاء ترك تعليق اسفل المقالة وسوف نقوم بالرد عليكم.

السابق
تردد قناة طيور الجنة على النايل سات 2019 تردد Toyor Al Janah الجديد
التالي
تردد قناة مصر البلد على النايل سات 2019 تردد Misr ELBald الجديد