فرق أخرى

أمير مرتضى: حزين على طارق حامد وأبو جبل.. وتمـنيت لو فعلا مثل بن شرقي

وضح أمير مرتضى مـنصور المشرف على الكره بفريق الزمالـك مستقبل احمد سيد زيزو لاعـب فريق الكره مع القلعة البيضاء اثناء المدة القادمة، ماعلنًا عَنْ الثنائي طارق حامد وأبو جبل.

واعلن أمير مرتضى مـنصور فى تصريحـات تلفزيونية عبر قناة “إم بي الاسطورة الجديـد”: “احمد سيد زيزو لاعـب فى الزمالـك وعـقده ممتد، صحيح لديه شرط جزائي فى عـقده، هو لم ياعلن فىه ولم يُفعَل هذا البند”.

وأكمل: “زيزو افضل لاعـب فى الدورى المصرى، وطبيعي ان يأتي له عروضًا كثيرة، ومـن الطبيعي ان يفكر فىها”. 

وأردف: “كان عَنْدنا موسـم صعب وإعجازي وجاء مـن بعيد جدًا، كان لدينا مشاكل فنية وتعاقدية وإدارية، واستطعَنْا الفـوز بالدورى وكاس مصر، وسننافس على كاس مصر للموسـم الحالي والسوبر المصرى والسوبر المصرى السعودى”.

طالع | احمد مرتضى: شقيقي افضل مدير كرة فى تاريخ مصر.. و”إحنا خدامين جماهىر الزمالـك”

واضاف: “أشرف بن شرقي مـن الشخصيات المحترمة جدًا، أعطى 100% مـن مستواه اثناء تواجده بالزمالـك، ولم يشعر الناس انه كان متعاليًا أو متكبرًا، كان إيجابيًا دَاخِلٌ الْمَلْعَبُ وخارجه، وفى النهايه رحل بشكل جيد”.

وأشار المشرف على الكره بالزمالـك: “طارق حامد دخل امتحان مكون مـن 10 أسئلة وأجاب على 9 ولم يجب على السؤال الأخير بالشكل الصحىح، لم أحب رحيله بهذا الشكل عَنْ الزمالـك، لقد سبب الحزن للجمهور والادارة، لكن لا نقدر على ان ننكر تاريخه مع النادي”.

وواصل: “حزين على محمد أبو جبل، كنت أرى ان الامور كانـت أسهل مـن ذلك، طارق وأبو جبل لو كانا فعلا مثل أوناجم وبن شرقي وطالبا ألا يستمرا مع النادي لساعدنابرزا فى الخروج مـن النادي، واللاعـب فى النهايه هو الذى يختار مصيره وقراره”.

وأوضح: “أبو جبل لعب فى الزمالـك وفى النهايه هو ليس ابن النادي، انضـم فى 2014 ورحل، وبعد ذلك عاد وتألق، فى وقت مـن الأوقات أجاد وأصاب، ولكني حزين بشكل كثير على طارق حامد لانه كان قادرًا على ان يكون (كادر) فى التـدريــب والادارة”.

وانهي: “لا أريد وضع كل الناس فى سلة واحده، لا نستطيع ان نقارن تاريخ أبو جبل بتاريخ طارق حامد”.

السابق
ريال مدريد يرفض عرضًا إنجليزىًا بـ90 مليون يورو لرحيل لاعـبه
التالي
“لينكه الاندية” تتخذ قرارًا صارمًا امام الإسماعيلي بعد الاعتداء على جماهىر الاهلي