تردد قنوات الافلام

تردد قناة تن تى فى الجديد 2021 ten على النايل سات

تردد قناة تن على النايل سات اخر تردد لقناة تن الفضائية على النايل سات فهى من القنوات المتنوعة التي تقدم العديد من البرامج المنوعة عبر شاشتها اخر تردد للقناة المتميزة العملاقة بعد تغيير التردد نسعى الى تقديم تردد قناة تن على النايل سات بعد التغيير والتحديث

قناة تن من القنوات المصرية المنوعة التى تقدم العديد من المحتوى المتميز من برامج وغيرها بالاضافة الى الدراما العربية والمسلسلات المصرية وقد وصلت القناة الى عدد كبير من المشاهدين فى العالم العربى والان نعمل على تقديم التردد الجديد لقناه تن تى فى.

تردد تن تى فى 2021 الجديد

تعتبر قناة تن من القنوات الهامة والمتميزة التي تقدم العديد من البرامج ومع تغيير التردد في الأيام الماضية يسعى الكثير من عشاق ومتابعة القناة الى التعرف على اخر تردد لقناة تن الفضائية على النايل سات والان نحاول متابعة وتقديم التردد الجديد لقناة تن.

مما لاشك فيه بأن تغيير اى تردد اى قناة يمثل إحدى المشكلات لدى متابعي القناة وفور تغيير اى تردد يسعى الكثيرين الى محركات البحث من أجل الحصول على التردد الجديد بعد التغيير والآن نعمل على تقديم المتابعة المستمرة تردد قناة تن تى فى على النايل سات.

برامج قناة تن تى فى

تمتلك قناة تن عدد كبير من البرامج المتنوعة وتعتبر برامج دينية واجتماعية وسياسية وحوارية وبرامج أسرية وغيرها من البرامج العملاقة الاخرى ومن بينها.

 

برنامج صباح الورد .
برنامج عسل أبيض .
برنامج المطبخ .
برنامج بالورقة والقلم .
برنامج مصارحة حرة .
برنامج ستوديو الأخبار .
برنامج بالورقة والقلم .
برنامج مصر في أسبوع .
برنامج هي مش فوضي .

بجانب الدراما والمسلسلات المصرية التي يتم تقديمها عبر شاشة القناة ومنذ الإعلان عنها قدمت القناة العديد من الدراما الشهيرة التى يعشقها المشاهد العربى.

قناة تن تى فى 

قناة مصرية الهوى والهوية، شاملة وجامعة لكل الآراء والأفكار والتوجهات التنويرية، تقدم إعلامًا سماته الموضوعية والمهنية بشكل جذاب ومشوق وفق أحدث التقنيات الفنية .. تعمل القناة على تقديم “الإعلام البديل” الذي يرتكز على محاور التنوير وخلق حالة من الوعي العام كما تجمع في محتواها بين توصيل الحقائق والترفيه لمختلف أطياف المشاهدين.

كما تهدف القناة إلى خلق ذراع أكاديمية للارتقاء بمستوى العاملين بها وتقديم الدعم التدريبي لكافة الجهات ذات الصِّلة بصناعة الإعلام.

تردد قناة تن تى فى 2021 الجديد

الان وعبر موقعنا نعمل على تقديم تردد قناة تن الحديثة على النايل سات القناة الفضائية العملاقة التى تقدم العديد من المحتوى التردد الجديد نقدمة اليكم الان

التردد الجديد لقناة تن نقدمة اليكم الان فهى قناة مصرية متميزة ويمكنكم الان التعرف على تردد قنوات تن الشهيرة على النايل سات التردد الجديد.

نواصل اليوم متابعة احدث تردد لقناة تن الفضائية على النايل سات والتى أصبحت من القنوات الرئيسية الهامة والتى تعمل على الاهتمام بتقديم العديد من البرامج الهامة

اسم القناة على الرسيفر TeN TV
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11842 افقى 27500 آلى
نايل سات 11430 عمودى 27500 آلى
السابق
تردد قناة المصرية على النايل سات 2021 تردد Al Masriyah الجديد
التالي
تردد قناة صوت العرب على النايل سات 2021 تردد SAWT ALARAB الجديد