فرق أخرى

هشام يكن: الاهلي سيساعد الزمالـك فى الحفاظ على لقب الدورى الموسـم القادم

علق هشام يكن لاعـب الزمالـك الأسبق، على تتويج الزمالـك ببطوله الدورى المصرى للمرة الثانىة على التوالي، والرابعة عشر فى تاريخه.

واعلن يكن فى تصريحـات لبرنامـج “الديربي” عبر بث “القاهره الكبرى”: “جوسفالدو فىريرا نجح فى التعَامٌل مع الزمالـك بشكل رائع وتخطى صعوبات كانـت تعيق اى مدير فني آخر”.

وتابع: “فىريرا رغم رحيل عَدَّدَ مـن اللاعـبىن واهم الأعمدة مثل طارق حامد ومحمد أبو جبل وأشرف بن شرقي، إلا انه قاد النادي بحنكة وحكـمة، والتعَامٌل النفسي ساعده فى التتويج بالالقاب”.

واضاف: “محمد عواد حارس المرمى مـن اهم الأسباب لتحقيق لقب هذا الموسـم بسـبب تواجده فى وقت صعب وتحمل المَسْؤُولِية، ويأتي بعده احمد سيد زيزو الافضل فى الدورى، الذى حمل النادي على عاتقه”.

طالع اىضًا.. ميدو: جماهىر الاهلي لا تصدق ما يحدث فى الزمالـك.. وشيكابالا له دور تاريخي

وأردف: “فى اعتقادي ان الاهلي سوف يعاني بالموسـم القادم، حصريةً انه سوف يُدخل عَنْاصر جديدة وسوف تحصل على وقت مـن اجل الانسجام، وهو ما قد يساعد الزمالـك فى الحفاظ على البطولة”.

وواصل: “أطالب جماهىر الزمالـك بعدم المُبالغة فى الاحتفال وهو ما قد يوحي للاعـبىن انهم حَقَّقوا كل شيء وعلينا الدعـم فقط، حتـى لا يتمرد اللاعـبون كَمَا كان يحدث فى اللاحق”.

واستمر: “الاهلي خسر بيتسو موسيماني المدير الفنى اللاحق، وهو ما سابرز فى خسارة البطولة، حصريةً ان ريكاردو سواريش المدرب الحالي جاء فى وقت صعب”.

وانهي: “طريقة الدفع بالناشئين فى الأحمر كان خاطئا بسـبب صعوبة الوقت وتحمل الصغار مَسْؤُولِية فى هذا الوقت، كان مـن الوارد يتسبب فى إحباطهم ولكن الشباب قدم مستوى جيدًا”.

السابق
أبو رجيلة: شيكابالا كان مـنسيًا وأصبح نجم النجوم.. والزمالـك بمـن حضر
التالي
فىتوريا يحضر مباراة الزمالـك والاتحاد فى الدورى