فرق أخرى

ميدو: الاهلي يُجهز خطة رحيل سواريش

أعلن احمد حساـم ميدو نجم الزمالـك اللاحق والاعلامي الحالي، ان الاهلي يُجهز خطة رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفنى للفريق بعد انتهاء الموسـم الحالي.

وكان مجلس ادارة الاهلي برئاسة محمود الخطيب، قد أسند عملية تـدريــب النادي الاول لـ ريكاردو سواريش، بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ولكن المدرب البرتغالي لم يُقدم أوراق اعتماده حتـى الان لجماهىر القلعة الحمراء، وينال الانتقادات باستمرار على سوء الاداء وعدم إظهار بصماته على لاعـبى المارد الأحمر.

واعلن ميدو فى تصريحـات عبر برنامـجه “الريمونتادا” المُذاع على قناة “المحور”: “الحكـم على إحصائيات ريكاردو سواريش حاليًا ظالم، المدرب تم وضعه فى موقف الاعتماد على الناشئين وإراحة الكبار”.

طالع اىضًا.. اخبار جنوب إفريقية: علاقة بيرسي تاو مع الاهلي انتهت

وتابع: “الاهلي لديه خطة بديلة بشان تغيير سواريش، فى اثناء الشكوك المُثارة حول المدرب البرتغالي، وهناك تخوف بالطبع مـن أداء النادي معه، حصرية انه لا يوجد بصمات حقيقية له”.

وانهي: “هناك بشائر لاى مدير فني حتـى لو لم يحَقَّق نتائـج جيدة، ولكن مع سواريش لا توجد بشائر حاليًا، ولا أريد ان أكون قاسيًا عليه، لكن المدرب ليس فى الْمَلْعَبُ فقط، ولو ستاد فقط كان سيأتي مدير فنيون كبار”.

السابق
ميدو: جماهىر الاهلي لا تصدق ما يحدث فى الزمالـك.. وشيكابالا له دور تاريخي
التالي
الاهلي يرد على انباء رحيل بيرسي تاو