تردد القنوات الاسلامية

تردد قناة دعوه الجديد 2019 DAAWAH على النايل سات التردد الحالى

تردد قناة دعوة على النايل سات التردد الجديد للقناة الاسلامية الناقلة لمسلسل ارطغرل التركي المترجم الى العربية والان نعمل على رصد تردد قناة DAAWAH بعد تغيير التردد من قبل إدارة القناة التى اعلنت عن تغيير التردد الحالى للقناة والانتقال الى التردد الجديد خلال أيام قليلة.

الان وعبر تلك المقالة التى تعمل على متابعة التردد الحالى لقناة دعوة نعمل على رصد التغيرات التي حصلت على قناة دعوة والتى اعلنت عن تقديم التردد الحالى لقناة دعوة الاسلامية على النايل سات التردد الجديد يمكنكم الحصول عليه الان عبر تلك المقالة التي تتابع التردد الحالى.

تردد دعوة 2019 الجديد

اعلنت قناة دعوة عن تغير التردد الخاص بها على النايل سات والانتقال الى التردد الجديد مع بداية الشهر القادم والان نتابع سويا تردد قناة دعوة فى فبراير التردد الجديد للقناة العملاقة التى وصلت إلى عدد كبير من المشاهدين والمتابعين التردد الحالى للقناة المتميزة.

التردد الحالى لقناة دعوة الاسلامية على النايل سات نعمل على رصدة لكم الان وتعتبر قناة دعوة من القنوات الهامة التى وصلت الى الكثير من المشاهدين فى العالم العربى وخاصة انها من القنوات الرئيسية المتابعة لمسلسل ارطغرل وتقديم حلقاتة بشكل مستمر.

قناة دعوة الإسلامية 2019

هي قناة إسلامية تعمل على الاهتمام بالعديد من البرامج الدينية الاسلامية عبر شاشتها وتعمل القناة على تقديم العديد من المحتوى المتميز والهام وتقديم برامج التفسير والفقه والسنة والحديثة وغيرها من البرامج الرائعة التى يتم تقديمها عبر شاشة القناة العملاقة.

تعمل قناة دعوة على تقديم المحتوى الإسلامي المتميز من برامج دينية اسلامية شاملة والآن نعمل على تقديم كل ما يخص قناة دعوة وتردد القناة بالإضافة إلى كامل المعلومات.

برامج قناة دعوة 2019

تقدم قناة دعوة العديد من البرامج المتنوعة منها الفقة والتفسير بالإضافة إلى الحديث والعديد من البرامج الهامة والرائعة التى يمكن متابعتها على شاشة القناة ومنها:-

برنامج غنة.
برنامج ومضة.
برنامج القصاص.
برنامج دينا قيما.
برنامج مختارات.
برنامج صحابيات.
برنامج أعلام دعوة.
برنامج كنوز قرآنية.
برنامج أنوار النبوة.
برنامج جدد حياتك.
برنامج أنا والمحراب.
برنامج وصف الجنة.
برنامج مواقف وعبر.
برنامج مفاتيح التدبر.
برنامج ضيوف دعوة.
برنامج حديث الثلاثاء.
برنامج قضايا إسلامية.
برنامج وأتموا الصيام.
برنامج رمضان يحيينا.
برنامج رباعيات دعوة.
برنامج لقاء مفتوح حول الأقصى.

موعد عرض مسلسل ارطغرل على دعوة

تقدم القناة المسلسل الشهير قيامة ارطغرل التركى المدبلج الى العربية فى الجزء الخامس وتم عرض المسلسل الى جميع المشاهدين.

الخميس الساعة الثامنة والنصف

ويعاد الجمعة الساعة الواحدة ظهرا

تردد قناة دعوة الجديد 2019 فبراير

الان وعبر موقعنا نعمل على تقديم التردد الجديد لقناة دعوة الحديثة التردد الحديث بعد الاعلان عن تغيير التردد مع بداية الشهر القادم ويمكنكم الحصول على التردد الجديد من خلال الجدول التالى.

تردد قناة الدعوة الاسلامية
التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح القمر
12687 افقى 27500 5/6 النايل سات
السابق
تردد قناة dmc على النايل سات 2019 تردد دى ام سى الجديد
التالي
تردد قناة الجزيرة AlJazeera على النايل سات 2019