برشلونة

تشافى يُشيد بـ دي يونج وثلاثي برشلونه ويعترف: جازفت امام ريال سوسيداد

أعرب المدرب الإسبانى، تشافى هرنانديز، المدير الفنى لفريق برشلونه، عَنْ فرحته بانتصار فريقه على ريال سوسيداد فى الدورى الإسبانى، كَمَا أشاد بلاعـب الوسـط الهولندي فرينكي دي يونج والذى ســاهم كاساسي فى المباراه.

وانتصر برشلونه على ريال سوسيداد، بأربعة اهداف مقابل هـدف، فى المقابلة الذى أقيم مساءا الامس الأحد، على ستاد “انويتا”، ضوء مقابلةات المرحله الثانىة مـن الدورى الإسبانى.

شاهد اهداف مباراة برشلونه وريال سوسييداد

واعلن تشافى فى تصريحـات لـ “Movistar+” الإسبانىة بعد نهاية المباراه: “مـن الصعب دائمًا الفـوز فى هذا الْمَلْعَبُ، ولكن بين الشوطين اعلنت مع اللاعـبىن وأخبرتهم كيف يجب ان نلعب”.

واضاف: “فى الشوط الاول افتقرنا الي الهدوء والصبر، توجب علينا مهاجـمة المساحات أكثر، فى الشوط الثانى قمـنا بتحسين هذا الامر، لعبنا بشكل جيد لكن فى بعض الأحيان عقّدنا الامر على انفسنا لكننا صنعَنْا الفارق فى النهايه”.

وواصل: “التعـادل الاسبوع الماضي كان بمثابة ضربة لنا، وهذا الانتصار يقوينا لان الامر يتعلق بالإصرار، لقد لعبنا بشكل جيد، وكُنا جيدين حصريًة فى الشوط الثانى”.

وتابع: “لقد لعبوا بشكل جيد اىضًا، ونحن اضطررنا الي الدفـاع كثيرًا، وضعت لاعـبىن فى وسـط الْمَلْعَبُ الدفـاعي لجعل الامر صعبًا على سيلفا، حاولنا ألا يحصل سوسيداد على الكره كثيرًا، وكنا جيدين فى خطة 3-4-3، و4-3-3”.

اقرأ اىضًا – بيدري بعد الرباعية امام سوسيداد: أردنا الفـوز باى ثمـن.. وليفاندوفسكي يبدو فى سن الـ20

وعَنْ الدفع بـ انسو فاتي، أوضح: “توجب علينا المُجازفة، لقد أحضرنا رافىنها وانس وفاتي، وكان لدينا أربعة أو خمسة مهاجـمين تقريبًا، الامر كان محفوفًا بالمخاطر ولكن لحسّن الحظ سار بشكل جيد”.

وعَنْ راىه فى أداء فرينكي دي يونج: “لسوء الحظ انه خسر الكره فى هـدف ريال سوسيداد، لكن بالنسبه لي كان جيًدا”.

وانهي تصريحـاته قائلًا: “لقد عانينا عَنْدما فقدنا الكره، ولكن بوجود محورين كان لدينا السيطرة، بشكل عَامٌ يجب ان نكون فرحون، فى الوسـط، بيدري كان جيدًا بينما جافى كان لا يزال فى مرحلة التعافى، وفىران توريس كان جيدًا اىضًا”.

السابق
ميكالي: نسمع عَنْ الزمالـك فى البرازيل
التالي
بيدري بعد الرباعية امام سوسيداد: أردنا الفـوز باى ثمـن.. وليفاندوفسكي يبدو فى سن الـ20