قنوات اخرى

تردد قناة القنال 2021 Frequency Channel Al Kanal TV على النايل سات

تردد قناة القنال على النايل سات التردد الجديد لقناة القنال الرسمية على النايل سات التردد الحالى للقناة المتميزة فهى من القنوات الرسمية الحكومية والتى تقدم بثها الى العديد من المشاهدين وبعد التغيير الأخير في تردد القناة نعمل الآن على رد اخر تردد لقناة القنال القناة التى تقدم بثها فى منطقة القناة وتعمل القناة على تقديم العديد من البرامج الهامة والمتميزة التي تهم المواطن المصرى.

نبذة عن قناة القنال

هى قناة مصرية متميزة على النايل سات وهي قناة تابعة للحكومة المصرية تم إطلاقها فى بداية البث على البث الأرضي ومن ثم انتقلت القناة إلى البث الفضائى وأصبحت متاحة فى العالم العربى.

عرفت سابقاً بالقناة الرابعة، بدأت إرسالها في أكتوبر 1988 لخدمة إقليم قناة السويس (الإسماعيلية، بورسعيد، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء) ويغطى إرسالها كذلك محافظة الشرقية، ويقع مقر القناة بالإسماعيلية. 

برامج قناة القنال

تمتلك القناة العديد من البرامج المنوعة التي تقدمها منها البرامج الدينية والاجتماعية والسياسية والحوارية والرياضية وغيرها ونقدم لكم اليوم بعض أشهر البرامج المقدمة على شاشة القناة.

صباح المحروسه: التاسعه صباحاً يوميا 

اخبار القنال: العاشره مساء يوميا وفي رمضان الحادية عشر مساء يوميا 

القنال اليوم: برنامج اخباري. 

صوت الناس: وهو برنامج يعرض آراء مواطنين محافظات القنال المعيشية. 

برامج رياضية مختلفة بشكل مثل (الدراويش – المصراويه – السوايسه- مش بس كورة – الكورة بالصوت والصورة). 

 

تردد قناة القنال على النايل سات

ويمكن استقبال اشارة القناة عبر التردد الذى نقدمة اليكم الان فهى قناة تهتم بأخبار القناة ومدن ومحافظات القناة بالاضافة الى انها تقدم البرامج المتنوعة والبرامج الاجتماعية والاخبارية والدينية والدراما.

التردد 11179
الاتجاة عمودى
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 5/6
القمر النايل سات
السابق
تردد قناة الصعيد على النايل سات 2021 تردد Alsaeed الجديد
التالي
تردد قناة ال دى سى LDC على النايل سات 2021