قنوات اخرى

تردد قناة الصعيد على النايل سات 2021 تردد Alsaeed الجديد

تردد قناة الصعيد على النايل سات اخر تردد لقناة الصعيد على النايل سات قناة الصعيد الفضائية والأرضية على النايل سات وهى قناة رسمية مصرية على النايل سات تابعة للتليفزيون الرسمى المصرى وتهتم تلك القناة والصعيد ومدن الصعيد وتعتبر من قنوات المنوعات على النايل سات.

نبذة عن قناة الصعيد

قناة الصعيد إحدى قنوات شبكة تليفزيون المحروسة عرفت سابقاً بالقناة السابعة، بدأت إرسالها في يوليو 1994 لخدمة إقليم شمال الصعيد (بنى سويف، الفيوم، المنيا، أسيوط)، ويقع مقرها بمدينة المنيا. 

برامج قناة الصعيد

كالعادة فان جميع القنوات الرسمية الغير متخصصة تعتبر قنوات المنوعات ونجد أن قناة الصعيد من قنوات المنوعات الرائعة فهى تقدم المسلسلات والافلام واللقاءات من مدن الصعيد ولقاءات اخبارية ونشرات اخبارية والعديد من البرامج الاخرى الدينية والرياضية وغيرها.

برنامج عيون الناس للمذيع حنفي السيد.
برنامج اليوم استمع إلينا من قبل منى عبد المحسن.
برنامج الستات.
برنامج عائلتنا.
برنامج أهل الخير.
برنامج هنا الصعيد.
برنامج واحة الإبداع.
برنامج أهالينا.
برنامج المرأة.
برنامج عيون الشعب.
برنامج الكاميرا والناس.

تردد قناة الصعيد على النايل سات

اخر تردد لقناة الصعيد على النايل سات وهى قناة متخصصة فى تقديم العديد من البرامج وتعمل القناة على تقديم أخبار مدن الصعيد بعض مدن الصعيد وتعمل على رصد اراء الشارع فى تلك المحافظات بالإضافة إلى تقديم العديد من البرامج الترفيهية وايضا البرامج الدينية والثقافية بجانب الافلام والدراما والان يمكنكم التعرف على اخر تردد لقناة الصعيد الفضائية على النايل سات التردد الاخير لقناة.

اسم القناة على الرسيفر Alsaeed
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل الخطأ القمر
11179 عمودى 27500 آلى نايل سات
السابق
تردد قناة القاهرة على النايل سات 2021 تردد Al KAHERA الجديد
التالي
تردد قناة القنال 2021 Frequency Channel Al Kanal TV على النايل سات