فرق أخرى

مرتضى مـنصور يُهاجم شوبير.. ويُاعلن: اتفقت على تبادل صفقات بين الزمالـك وفىوتشر

أعلن مرتضى مـنصور، رئيس مجلس ادارة فريق الزمالـك، اتفاقه مع احمد دياب رئيس “لينكه الاندية” وشركة الكره بـفريق فىوتشر، على إبرام صفقات تبادلية، وإقامة احتفالية كثيرة للاعـبى الزمالـك بعد الفـوز بالدورى الممتاز للموسـم الثانى على التوالي.

واعلن مرتضى مـنصور فى تصريحـات عبر قناة “الزمالـك”: “اتفقت مع احمد دياب على تبادل اللاعـبىن مع فىوتشر، وجلس مع أمير مرتضى المشرف العَامٌ على الكره 9 ساعات، ولم أكن أعرف، واتفقا على كل شيء”.

واضاف: “شوبير كان يلعـب على وتر خلافى مع “لينكه الاندية” وفىوتشر، وأقسم بالله العظيم كل مَسْؤُولِي النادي اعلنوا لي إن شوبير (ملوش لازمة)، وانهم عَنْدما استدعوا اىمـن مـنصور لاعـب الزمالـك اللاحق لمجلس الادارة، اعلنوا نستدعي اىضًا أحد مـن الاهلي، لكن فى الحقيقة هو ليس له كلمة”.

طالع اىضًا.. مرتضى مـنصور يوجه رسالة للخطيب: لا تُقحم السيدات فى معركتنا.. وسأعتذر لك بشرط

وواصل: “كنت أاعلن مع احمد دياب عَنْ إقامة احتفالية كثيرة تليق بفريق الزمالـك، وسندعوا الفنانين محمد هنيدي ومدحت صالح ومحمد مـنير ومحمد رمضان، واحمد السقا واحمد عز”.

وانهي: “سنقيم احتفالية كثيرة تليق بفريق الزمالـك، لان حَصَد الدورى مُعجزة، اى فريق ممكن يحصل على لقب البطوله، لكن ان تحَصَد البطولة وخزينة النادي فارغة، والنادي مُنقسم، والمدرب هارب، ونتعاقد مع مدير فني جديد”.

السابق
مرتضى مـنصور يوجه رسالة للخطيب: لا تُقحم السيدات فى معركتنا.. وسأعتذر لك بشرط
التالي
برشلونه يحدد قائد رين لتدعيم مركز الظهىر الاىمـن