برشلونة

برشلونه مهدد برحيل كوندي مجانًا قبل نهاية أغسطس

تعاقد فريق برشلونه الإسبانى مع جول كوندي مـن صفـوف إشبيلية لكن لم ياستطاع مـن تَسْجِيلٌه حتـى الان، رغم بداية الموسـم الجديـد.

وامام برشلونه فرصة لتَسْجِيلٌ الصفقات الجديـدة حتـى نهاية أغسطس الحالي لاثناء نهاية نافذة الانتاعلنات، لكن عليه موازنة الرواتب واللعب المالي الوحيد أولاً.

ووفق صحيفة “سبورت” الإسبانىة يتضوء عـقد جول كوندي نفس الشرط الذى كان لدى اندرياس كريستنسن وفرانك كيسي.

إذا لم يسجله برشلونه قبل 31 أغسطس، فسيتم الاعلان سراحه مجانًا، وقد تم تَسْجِيلٌ كريستنسن وكيسي بالفعل، لكن الفرنسي لا يزال ينتظر.

وفقًا لنفس البيـانات، سيتعين على برشلونه اىضًا دفع 2.5 مليون يورو مـن المتحدثات الموقـعة لإشبيلية.

لكن يفىد المقال انه فى برشلونه متأعلنون مـن انهم سيكونون قادرين على تَسْجِيلٌ الفرنسي قبل ذلك التَّارِيخُ.

لتحقيق ذلك، يعملون على خطتين، مغادرة بيير إيمريك أوباميانج وممفىس ديباي، وإذا غادرا، سياستطاع برشلونه مـن التوقيع مع تَسْجِيلٌ كوندي والتوقيع مع ماركوس ألونسو مـن تشيلسى.

اقرأ اىضًا | تشيلسى يعـرض لاعـبه على برشلونه لضـم أوباميانج

الاولوية الان لكوندي، على الرغم مـن انه مـن الصعب حاليًا إغلاق تَسْجِيلٌه قبل يـوم الأحد، عَنْدما يلعـب برشلونه مع ريال سوسيداد فى المرحله الثانىة مـن الدورى الإسبانى.

لم يتم استبعاد وجوده بعد وسيعتمد على كيفىة تطور رحيل أوباميانج الي تشيلسى وممفىس ديباي الي يوفنتوس.

لعب كوندي بالفعل أول مباراة له مع برشلونه امام بوماس فى كاس خوان جامبر لكنه لم يكن ضوء النادي امام رايو فاييكانو بالليجا لانه لم يكن مسجلاً.

جاء الفرنسي هذا الصيف مـن إشبيلية كنجم توقيع للدفاع، اقترب تشيلسى مـن توقيعه، لكن فى النهايه، اختار الفرنسي البارسا بفضل تشافى، الذى أقنعه بالمشروع.

السابق
تاكيس جونياس يعلن تشكيل بيراميدز امام سموحة فى الدورى
التالي
ترتيـب الدورى الممتاز بعد فـوز الزمالـك على فاركو