فرق أخرى

حسين لبيب: ساسي تجاهل اتصالاتي وبن شرقي وضع شرطين.. ولاعـب الزمالـك جدّد فى 10 دقاق

اعلن حسين لبيب رئيس فريق الزمالـك اللاحق، عَنْ كواليس تجديد عـقد أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي، ثنائي النادي الاول لكرة القـدم اللاحق، مُشيرًا الي ان جلسته للتفـاوض مع إمام عاشور لاعـب الوسـط لم تستغرق أكثر مـن 10 دقائق.

واعلن لبيب فى تصريحـات لبرنامـج “بوكس تو بوكس” المُذاع على قناة “etc”: “بقاء فرجاني ساسي فى الزمالـك كان صعبًا للغاية، على خلفىة بعض الامور لم نكن حضرناها كلجنة، علمت ان اللاعـب وقع للدحيل فى شهر يناير ولم ينتظر لنهاية الموسـم، لم أره، ولم اجلس معه، لانه لم يرد على اتصالاتي ورسائلي”.

وتابع: “اما أشرف بن شرقي، فوجئت بتغيير وكيله الي آخر إنجليزى، واتفقنا على بعض البنود المعينة، وجاءنا الي مليون و200 ألف دولار صافى كل شيء، لكن اللاعـب اشترط الحصول على فىلا وان يُعالج فى قطر فقط”.

طالع اىضًا.. حسين لبيب: الدَوْلَةٌ لم تمـنح الزمالـك جنيهًا واحدًا.. وكان هناك مُخطط امامـنا

وأوضح: “كنا قد اتفقنا مع أشرف بن شرقي على مليون ونصف المليون دولار شرط جزائي قبل توقف المفاوضات”.

وعَنْ مفاوضات التجديد مع إمام عاشور: “المفاوضات لم تستغرق أكثر مـن 10 دقائق ففط، وعـقده لم يكن كثيرًا، أاعلن عَنْ المدة التى تواجدت فىها مسؤولا فى النادي، ولكن فى الوقت الحالي لا أعرف”.

يرجي العلم ان لجنة حسين لبيب نجحت اثناء مدة ولايتها التى جاءت الي 185 يـومًا، فى الفـوز بـ 5 الاسطورة الجديد، الدورى الممتاز، والدورى وبطوله إفريقيا لكرة السلة، والدورى وسوبر إفريقيا لكرة يد، وكاس مصر لكرة الطائرة.

السابق
حسين لبيب: الدَوْلَةٌ لم تمـنح الزمالـك جنيهًا واحدًا.. وكان هناك مُخطط امامـنا
التالي
إيلون ماسك ياعلن الجدل حول رغبته فى شراء مانشستر يونايتد