فرق أخرى

البنك الاهلي: الزمالـك لم يطلب ضـم ناصر مـنسي.. وخالد جلال مستمر معَنْا

أعلن أشرف نصار رئيس البنك الاهلي رغبة فريقه فى إنهاء الموسـم الحالي مـن الدورى المصرى فى المركـز الذهبي بالبطوله المحليه، موضحًا حقيقة وجود رغبة مـن الزمالـك بالتعاقـد مع بعض لاعـبىه.

واعلن أشرف نصار فى تصريحـات تلفزيونية عبر قناة “إم بي الاسطورة الجديـد”: “نتمـنى انهاء الموسـم الحالي فى المربع الذهبي أو نكون على مقربة مـنه، وامامـنا فرصة المســاهمة مع تطبيق بطوله دورى السـوبرالافريقي فى الموسـم القادم”.

وبسؤاله “هل طلب الزمالـك التعاقـد مع ناصر مـنسي واحمد ياسين؟”، أجاب: “لا توجد اى عروض رَسْمِيٌّة أو اتصالات شفهىة، لم يحدث شيئا حتـى الان، فريق البنك الاهلي لديه مبدأ وهو الحفاظ على القوام الاساسى للفريق لتحقيق اهدافنا فى الموسـم القادم”.

وبشان “ماذا لو تلقيتم عرض مادي جيد مع تبادل لاعـبىن هل ستوافق؟”، أوضح: “سنفكر فى الامر عَنْدما يحدث، وسنأخذ راى الجهـاز الفنى أولًا وبعد ذلك سنُحدد”.

طالع | كريم حسن شحاتة: مقابلة إنبي “تعب” أعصابنا.. وخالد جلال مستمر الموسـم القادم

وأكمل: “خالد جلال يؤدي معَنْا بشكل ممتاز مـن مـنتصف الموسـم الماضي، ومـنحنى النادي فى تصاعد، وهو مستمر مع البنك الاهلي، (زملكاوية) خالد جلال لن تؤثر على مصير ناصر مـنسي مـن انضـمامه للزمالك”.

واضاف: “أسامة فىصل إعارته مع البنك الاهلي تنتهى بنهاية الموسـم الحالي بعد نهاية الشهر الحالي، وموقفه سيكون فى يد الزمالـك”.

وانهي: “لم نطلب التعاقـد مع عمر السعيد مـن الزمالـك، وسنجلس مع خالد جلال وناعلن معه فى متطلبات الموسـم الجديـد”.

السابق
ابرزهم محمد مغربي وشوبير.. موسيماني يشيد بشباب الاهلي: محاربون
التالي
ماركا: أتلتيكو مدريد يرد على مانشستر يونايتد بشان ضـم فىليكس