قنوات اخرى

تردد قناة الامارات 2019 Emarat TV على النايل سات وجميع الاقمار

تردد قناة الامارات على النايل سات وجميع الاقمار اخر تردد لقناة الإمارات الحديثة على النايل سات التردد الجديد بعد التغيير والتعديل تردد قناة الامارات القناة المتميزة التابعة لباقة قنوات ابوظبى الشهيرة والتى تمتلك عدد متنوع من القنوات المتميزة والآن نرصد لكم تردد قناة الإمارات.

تمتلك قناة الإمارات العديد من البرامج المتنوعة التي يتم رصدها عبر شاشة القناة بالإضافة إلى الدراما العربية والاجنبية المدبلجة الى العربية وخاصة الهندية والدراما الخليجية والاماراتية والان من خلال تلك المقالة نرصد لكم تردد قناة الامارات على النايل سات وجميع الاقمار.

نبذة عن قناة الإمارات

تعتبر من القنوات الاماراتية الهامة التى تم الإعلان عنها وهي قناة تابعة لقنوات أبوظبي الشهيرة القناة العربية المحلية المجانية المفضلة لدى الجمهور الإماراتي، تبث برامج إخبارية وبرامج تسلية ومسلسلات وبرامج حوارية تتناول آخر الأحداث. كما تتميز بجدول برامج متجدد على الدوام، تعمل على تطويره مواهب محلية قادرة على إبراز تراث دولة الإمارات العربية المتحدة وثقافتها وتقاليدها.

برامج قناة الإمارات

تمتلك القناة العديد من البرامج المتنوعة التي يتم تقديمها وهى برامج شاملة فى جميع المجالات وقد استطاعت القناة تقديم الدراما التى حصلت على عدد كبير من المشاهدين ومن بينها البرامج في المجالات التالية:-

برامج إخبارية

برامج تسلية

مسلسلات

برامج حوارية

برامج فنية

والعديد من البرامج فى هذا الإطار ونجد ان قناة الإمارات هى قناة منوعة تقدم البرامج المتنوعة التي يشاهدها المشاهد العربى الاماراتى.

تردد قناة الإمارات 2019 الجديد

تعتبر من القنوات الهامة المميزة وتمتلك القناة العديد من الترددات على كافة الاقمار والاقمار التى يمكن استقبالها فى المنطقة العربية والشرق الأوسط.

 

القمر الاصطناعي التردد معامل الخطأ معدل الترميز تضمين التردد المنطقة
Badr 6 (26⁰ East) 11804 Horizontal 27500 Msps 3/4 DVBS QPSK MENA Region
Nilesat (7° West) 12226 Horizontal 27500 Msps 3/4 DVBS QPSK MENA Region
Asiasat 5 (100.5⁰ East) 3760 Horizontal 27500 Msps 3/4 DVBS QPSK Asia, Middle East & Australia

الان بعد ان قدمنا لكم تردد قناة الامارات على النايل سات وجميع الاقمار يمكنكم الان التعرف على تردد القنوات الاماراتية على جميع الاقمار وجميع الباقات وايضا التعرف على تردد قنوات ابوظبى على جميع الاقمار.

السابق
تردد قناة ماجد كيدز 2019 Frequency Channel Majid Kids على النايل سات
التالي
تردد قناة العراقية 2019 Frequency Channel Iraqia على النايل سات وجميع الاقمار