تردد القنوات الاسلامية

تردد قناة أهل القرآن 2019 ahl alquran على النايل سات بعد تغيير التردد

تردد قناة اهل القران على النايل سات التردد الجديد للقناة بعد التغيير والتعديل فقد اعلنت القناة بأنها ستنتقل الى البث العالي الجودة والآن نقدم الى جميع متابعة قناة أهل القرآن التردد الجديد لقناة اهل القران على النايل سات التردد الجديد للقناة العملاقة على النايل سات.

تعتبر من القنوات المتميزة فى القران الكريم وتقدم القناة القرآن الكريم فى تلاوات متنوعة بالإضافة إلى تقديمه العديد من البرامج الدينية الاسلامية والان عبر موقعنا نعمل على رد التردد الجديد لقناة أهل القرآن على النايل سات التردد الجديد بعد التعديل والتغيير.

نبذة عن قناة أهل القرآن

قناة رائدة متخصصة في تعليم القرآن الكريم وخدمته، والتشويق لمحبته، والتخلق بأخلاقه، وتحقيق فريضة البلاغ بنشر القرآن الكريم في العالم بأسلوب مشوق، استجابة لأمر النبي صلى الله عليه وسلم: (بلغوا عني ولو آية).

تعمل القناة على الإسهام في خدمة المجتمع الإنساني وتنميته من خلال العناية بتعليم القرآن الكريم حفظاً وفهماً وتطبيقاً، بعمل إعلامي مشوق، لجذب الانتباه لغلاوة القرآن العظيم والدعوة لمحبته.

برامج قناة أهل القرآن

تعمل قناة أهل القرآن على تقديم العديد من البرامج الدينية الاسلامية ولديه مكتبة كبيرة من البرامج يقدمها العديد من العلماء والمشايخ فى الدين الاسلامى وتعمل القناة على الارتقاء بأساليب خدمة القرآن الكريم إبراز الحفاظ وتكريمهم ورفع مكانتهم وشأنهم في المجتمعات زيادة وعي الناس وفهمهم للقرآن الكريم ربط القرآن بحياة الناس وتزكية النفوس وتربيتها على المنهج القرآني التركيز على حقائق الإعجاز القرآني وخاصة الإعجاز العلمي.

برنامج لعلكم ترحمون للدكتور محمد عصام القضاة .
برنامج أيات ومناسبات للدكتور محمد عصام القضاة.
برنامج عبق من التاريخ لفضيلة الشيخ سعد العتيق .
برنامج رياض الصالحين ويقدمه دكتور علي الشبل .
برنامج مدرسة الصوم للدكتور محمد إبراهيم الحمد .
برنامج قالو في القرآن للدكتور محمد موسي الشريف .
برنامج خلق الإنسان في القرآن للدكتور محمد البار .
برنامج مفاتيح رمضانية للدكتور محمد حسان .
برنامج كان خلقه القرآن للدكتور أنس كرزون .
برنامج ليلة الجمعة للدكتور أنس كرزون .
برنامج نفحات التراويح للدكتور عبد الله بصفر .
برنامج لعلكم تتقون للدكتور محمد شعيب .
برنامج رياض القرآن للدكتور عبد الرحمن الشهري .
برنامج حبات اللؤلؤ ويقدم لصغار المسلمين العرب .
برنامج باب الريان للدكتور أنس .

تردد قناة أهل القرآن 2019 الجديد

منذ ايام اعلنت القناة عن تغيير التردد الخاص بها على النايل سات وفى إطار سعيها إلى تطوير تقنيات البث العالي الجودة اعلنت انها ستقدم بثها على النايل سات بنظام الاتش دى ويمكن لاصحاب اجهزة الاتش دى استقبال اشارة القناة بعد ادخال التردد التالى.

تردد قناة اهل القران على النايل سات
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12398 عمودى 27500 5/6

الان وبعد ان قدمنا لكم تردد قناة أهل القرآن نتابع سويا التردد الجديد للقناة على النايل سات وفى حالة تغيير التردد الجديد للقناة يمكنكم الحصول عليه عبر تلك المقالة.

السابق
تردد قناة ليبيا 218 نيوز 2019 Frequency Libya 218 News على النايل سات
التالي
تردد قناة ليبيا 218 2019 Frequency Channel Libya 218 TV على النايل سات