قنوات اخرى

تردد قناة الشاهد Al Shahed TV HD على النايل سات 2019 بعد التغيير

تردد قناة الشاهد الكويتية على النايل سات التردد الحديث لقناة الشاهد الحديثة على النايل سات وجميع الاقمار فهى من القنوات المتميزة والان نقدم اخر تردد بعد تغيير التردد التردد الحالى لقناة الشاهد الحديثة التى تقدم العديد من البرامج والمحتوى المتميز.

قناة الشاهد من القنوات الكويتية العملاقة التى حصلت على عدد كبير من المشاهدين والان عبر تلك المقالة نعمل على تقديم تردد قناة الشاهد التردد الحديث لقناة العملاقة عبر موقع تردد قناة لأننا نعمل على تقديم Alshahed TV HD التردد الجديد بعد التغيير.

قناة الشاهد الكويتية 2019

تعتبر من القنوات الكويتية الهامة على النايل سات التى تقدم العديد من البرامج المتميزة بالاضافة الى تقديمها العديد من الدراما والمسلسلات المتميزة على النايل سات.

وتعمل القناة على تقديم العديد من البرامج المتميزة والدراما التى نالت اعجاب المشاهد العربى والكويتى وفى الفترة الاخيرة تم الاعلان عن تغيير التردد فى الأيام الماضية ويسعى الكثيرون الى الحصول على التردد والان نقدم لكم اخر تردد لقناة الشاهد على النايل سات.

برامج قناة الشاهد الكويتية 2019

تمتلك القناة مجموعة كبيرة من البرامج الهامة والمميزة التي يتم تقديمها عبر شاشة القناة والان عبر موقعنا نعمل على تقديم بعض البرامج التي يتم تقديمها على قناة الشاهد.

برنامج قصة أثرت فيني.
برنامج ديوان الصحافة.
برنامج الكويت والناس.
برنامج أربح مع جواهر.
برنامج سوالف ضحى.
برنامج صومو تصحو.
برنامج شباب اليوم.
برنامج وسع صدرك.
برنامج فقه القلوب.
برنامج عالم الغيب.
برنامج وجها لوجه.
برنامج مكلماني.
برنامج لي متى.
برنامج سفرتنا.
برنامج رؤيا.

بالاضافة الى الدراما و المسلسلات العربية والهندية والتركية المدبلجة الى العربية ويتم تقديمها الى جميع المشاهدين وقد وصلت القناة الى أعلى القنوات الكويتية مشاهدة.

تردد قناة الشاهد الكويتية 2019 الجديد

التردد الجديد لقناة الشاهد بعد التغيير نسعى إلى تقديمة اليكم الان عبر تلك المقالة التى تعمل على رصد تردد قناة الشاهد الحديثة على النايل سات

تردد قناة الشاهد على النايل سات
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 10727 افقى 27500 5/6

ويمكنكم الان عبر تلك المقالة التعرف على تردد القنوات الكويتية على النايل سات التردد الحديث على جميع الاقمار احدث تردد لقناة الشاهد

السابق
تردد قناة الشاشة فود 2019 Frequency Channel Al Shasha Food على النايل سات
التالي
تردد قناة ليبيا 218 نيوز 2019 Frequency Libya 218 News على النايل سات