القنوات الاخبارية

تردد قناة مكملين mekameleen على النايل سات 2019 التردد الجديد بعد التغيير تردد قناة محمد ناصر

تردد قناة مكملين على النايل سات وسهيل سات والهوت بيرد نقدمة اليكم الان عبر تلك المقالة التى ترصد لكم التردد الجديد لقناة مكملين الفضائية الحديثة على جميع الاقمار التردد الجديد للقناة Frequency Channel mekameleen التي تعتبر من أعلى القنوات مشاهدة.

فى الايام الماضية اعلنت قناة مكملين عن تغيير التردد الخاص بها على النايل سات والآن نسعى الى متابعة التردد الجديد لقناة مكملين الفضائية علي النايل سات بالاضافة الى تقديم الترددات على الاقمار الاخرى وتعمل القناة على نقل العديد من الأخبار والتقارير الاخبارية.

قناة مكملين 2019 الجديدة

تعتبر قناة مكملين من القنوات المصرية التي تقدم برامجها من تركيا وتعتبر من القنوات المعارضة التي تعمل على تقديم العديد من الأحداث المصرية والعربية وتشتهر القناة بالعديد من الأسماء منها قناة مكملين الاخوانية وقناة الاخوان وايضا قناة مكملين محمد ناصر.

انطلقت فى عام 2013 من تركيا وتقدم البث الفضائي الخاص بها على النايل سات وبعض الاقمار الاخرى وقد حصلت قناة مكملين على أعلى القنوات الاخبارية مشاهدة بالرغم من المدة القصيرة متفوقة على قنوات اخرى عملاقة كانت تحتل تلك المكانة لسنوات ماضية.

الجميع يعلم توجه القناة ومحتوى البرنامج الذي تقدمه القناة عبر شاشتها وتعتبر من القنوات المعارضة التي تعمل على معارضة النظام الحاكم فى مصر عن طريق العديد من البرامج وايضا نقل البث المباشر لجميع التحركات وقد حصلت القناة فى بعد فترة قصيرة من انطلاقها على العديد من التسريبات والتى تم إذاعتها على الهواء مباشرة.

تعتبر من اهم القنوات الإخبارية المعارضة فى العالم العربى وتتعرض القناة إلى تغيير التردد كل فتره لأسباب كثيرة والآن منذ ايام تم تغيير تردد قناة مكملين على النايل سات ولكن بالنسبة الى الترددات الاخرى على الاقمار الاخرى تتمتع بالثبات وعدم التغير سواء على سهيل سات والهوت بيرد.

برامج قناة مكملين 2019

تمتلك قناة مكملين مجموعة كبيرة من البرامج التي يتم تقديمها عبر شاشتها وتعتبر من اشهر البرامج فى العالم العربى وتعمل على تحديث تلك البرامج والتى تعتبر فى غالبيتها برامج سياسية تعمل على تحليل الوضع فى مصر خاصة وفي العالم العربي عامة ومتابعة كافة التطورات.

مع زوبع: برنامج حواري يسلط الضوء على المشاكل السياسية والوضع الاقتصادي في مصر ومناقشته مع المسئولين من تقديم د. حمزة زوبع.
مصر النهاردة: البرنامج الرئيسي على قناة مكملين هو متعدد الفقرات يعرض كل المشاكل والأحداث الجديدة في مصر ومناقشتها مع المشاهدين برنامج مناسب لكل الفئات العمرية والثقافية من تقديم محمد ناصر.
يستفتونك: برنامج ديني يقوم بتقديم الفتاوى الدينية الإسلامية على الهواء مباشرة على يد العلماء عصام تليمة و أحمد العربي.
طبعة جديدة: برنامج يسلط الضوء على الأخبار المنشورة في الصحافة العربية والمصرية ولكنه يسلط الأضواء على الأخبار التي تخص مصر فقط.
الو مكملين: برنامج يقوم بالتواصل مع الجماهير عبر كل وسائل التواصل مثل اتصالات ورسائل التواصل الاجتماعي البرنامج من تقديم أحمد سمير.
بيتنا أحلى: برنامج اجتماعي يخاطب الأسرة وزيادة الوعي والثقافة وأمور أخرى يقدمها كل من ندى محمود وتسنيم حمدي.
الميدان: من تقديم أحمد سمير برنامج يستهدف الشباب والجمهور المصري بإخباره كل الأخبار السياسية المختلفة والأخبار الأخرى.

وهناك العديد من البرامج الاخرى المتنوعة التى يتم تقديمها وتعمل القناة على تقديم التقارير الإخبارية والنشرات الاخبارية على مدار الساعة ورصد العديد من البرامج والمحتوى الإخباري والتحليلي.

تردد قناة مكملين 2019 الحالى

قناة مكملين من القنوات الإخبارية الأكثر مشاهدة على النايل سات وفى العالم العربى ولها جمهورها الكبير ومع تغيير التردد يسعى الكثير من المشاهدين إلى محاولة الحصول على التردد الجديد للقناة ومع الاعلان عن تغيير التردد نجد نسبة كبيرة من المشاهدين يسعون إلى الحصول على اخر تردد.

تردد قناة مكملين على جميع الاقمار 
التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح القمر
12687 افقى 27500 5/6 النايل سات جديد
11142 افقى 27500 3/4 سهيل سات
12111 عمودى 27500 3/4 الهوتبيرد

اذا كنت تتناول تلك الكلمات فانت فى المكان الصحيح وقد حصلت على التردد الحالى لقناة مكملين على النايل سات بالاضافة الى الاقمار الاخرى لاننا نعمل على متابعة الترددات بشكل مستمر وتقديم التردد المحدث للقناة على النايل سات او اى اقمار اخرى.

التردد الجديد نسعى الى تقديمة اليكم الان عبر تلك المقالة احدث تردد يمكنكم الحصول عليه عبر الجدول وفى حاله وجود اى استفسار لديكم الرجاء ترك تعليق اسفل المقالة وسوف نقوم بالرد عليكم فور الانتهاء من التعليق مباشرة والان الى احدث تردد تم الإعلان عنه.

 

السابق
تردد قناة الشرقية نيوز الجديد 2019 Frequency Channel Al Sharqiya News على النايل سات التردد الحديث
التالي
تردد قناة الجزيرة الاخبارية 2019 الجديد Aljazeera على النايل سات وسهيل سات وجميع الاقمار