القنوات الاخبارية

تردد قناة الشرقية نيوز الجديد 2019 Frequency Channel Al Sharqiya News على النايل سات التردد الحديث

قناة الشرقية نيوز العراقية على النايل سات والعرب سات وجميع الاقمار تردد قناة الشرقية الاخبارية اتش دى الآن بعد تغيير تردد قناة الشرقية نيوز ومواجهة البعض مشكلات في الحصول على تردد قناة الشرقية نيوز الاخبارية العراقية نرصد لكم التردد الجديد الان عبر تلك المقالة.

تعتبر قناة الشرقية نيوز من القنوات العراقية الأكثر مشاهدة على النايل سات وفى العراق عموما وتعمل القناة على تقديم العديد من الأخبار والتقارير الإخبارية من خلال موقعنا نعمل على المتابعة المستمرة لتردد قناة الشرقية نيوز وايضا تقديم البث المباشر للقناة على النت.

قناة الشرقية نيوز 2019

قناة عراقية تم الاعلان عنها فى عام 2011 وهي قناة تابعة لمجموعة الشرقية الاعلامية والتى تمتلك عدد من القنوات ويمكنكم التعرف على تردد قنوات الشرقية جميع القنوات وعملت قناة الشرقية نيوز على تقديم العديد من البرامج المحدثة والتغطيات الاخبارية فى العالم وخاصة فى العراق مما دفعها إلى احتلال المركز الاول.

برامج قناة الشرقية نيوز 2019

تعمل قناة الشرقية نيوز إلى تقديم العديد من البرامج المتنوعة وخاصة البرامج الاخبارية والسياسية والاقتصادية والرياضية اى انها تعمل على تقديم كل ما يخص المواطن العراقي وتعمل على تقديم النشرات الاخبارية والتغطيات المميزة ورصد آراء الشارع العراقي .

برنامج الحصاد.
برنامج الخلاصة.
برنامج اللاعب 12.
برنامج اليوم التالي.
برنامج فتيان الثورة.
برنامج الأيام السبعة.
برنامج الرآي سوداني.
برنامج الشوط الثالث.
برنامج منتصف النهار.
برنامج أغلبية صامته.
برنامج ملفات محرمة.
برنامج مانشيت أحمر.
برنامج طبعة محدودة.
برنامج بالحرف الواحد.
برنامج في متناول اليد.

تردد قناة الشرقية نيوز 2019 الجديد

اعلنت القناة عن تغيير التردد الخاص بها على النايل سات ونجد ان البعض حاليا يعمل على الحصول على التردد الجديد وقد وردتنا الكثير من طلبات زوار موقعنا الكريم من اجل التعرف على التردد الجديد للقناة ولهذا نقدم لكم تلك المقالة التى تتابع التردد الجديد لقناة الشرقية نيوز.

تردد قناة الشرقية نيوز على جميع الاقمار
القمر التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12322 عمودى 27500 5/6
النايل سات 10892 افقى 27500 3/4
الهوت بيرد 11316 عمودى 27500 3/4

الان اذا كنت تتناول تلك المقالة ووصلت الى هنا من اجل الحصول على التردد الجديد مرورا بالجدول فى تلك المقالة فانت فى المكان الصحيح لأننا نعمل على رصد الترددات من المصدر لهذا نقدم لكم الان التردد الصحيح لقناة الشرقية نيوز بالاضافة الى تقديم الترددات المحدثة.

مشاهدة قناة الشرقية نيوز بث مباشر

مثل القنوات العملاقة فإن قناة الشرقية نيوز تمتلك البث الخاص بها على النت بالاضافة إلى البث الفضائى وبعد ان قدمنا لكم تردد القناة على جميع الاقمار نقدم لكم الان البث المباشر للقناة على النت عبر الموقع الرسمى الخاص للقناة من خلال بث مباشر قناة الشرقية نيوز

قدمنا لكم التردد الجديد لقناة الشرقية نيوز على النايل سات بالاضافة الى البث المباشر ويمكنكم الان التعرف على تردد القنوات العراقية على جميع الاقمار بالإضافة إلى جميع القنوات من خلال موقعنا وفى حاله وجود اى مشكلات او استفسار الرجاء ترك تعليق اسفل المقالة.

السابق
تردد قناة بيور 2019 Frequency channel Beur TV على النايل سات والعرب سات
التالي
تردد قناة مكملين mekameleen على النايل سات 2019 التردد الجديد بعد التغيير تردد قناة محمد ناصر