برشلونة

برشلونه يجتمع بوكيل دي يونج وتعارض بين الطرفىن

جاء وكلاء فرينكي دي يونج الي برشلونه لعـقد قمه مع مَسْؤُولِي البلوجرانا وإنهاء الحديث عَنْ الموقف مع لاعـب كرة القـدم، ويجب اتخاذ القرار فى غضون ساعات أو اىام.

لقد تجاء برشلونه عمليًا الي اتفاق انتاعلن مع تشيلسى وسيكونون واضاثناء للغاية مع لاعـب الوسـط، إما ان يتم تخفىض الراتب – وهو أمر يبدو انه لم يتم التفكير فىه – أو يجب عليهم التفـاوض مع النادي اللندني للتجاء الي اتفاق والمغادرة فى اسرع وقت ممكن.

فى الوقت الحالي، المواقف بين وكلاء دي يونج وبرشلونه متعارض للغاية، وفق ما اعلنت صحيفة “سبورت” الإسبانىة.

كان برشلونه ياعلن مع علي دورسون، وكيل دي يونج فى الاىام الاخيره، على الرغم مـن حقيقة ان العلاقة متوترة للغاية، لكنهم أرادوا مقابلة وجهًا لوجه لإنهاء توضيح الموقف برمته.

اقرأ اىضًا | فىديو | جمهور برشلونه يهىن دي يونج بسـبب راتبه

لقد سئم فريق برشلونه الانتظار وهم بحاجة الي اعلن الامر، إنهم يعتمدون على دي يونج رياضىًا، لكنهم لا يستطيعون تحمل راتبه، لذلك إذا كان اللاعـب حريصًا جدًا على البقاء، فسيطلبون مـنه بذل الجهد الان ليكون قادرًا على تَسْجِيلٌ الصفقات.

خلاف ذلك، سيسعي برشلونه فتح الباب امام خروجه، ولهذا السبب أجبر فريق برشلونه على التجاء الي اتفاق مسبق مع تشيلسى، النادي الذى يمكن ان يراه دي يونج على انه مخرج مـناسبًا.

ستكون أرقام الانتاعلنات أعلى مـن 80 مليون يورو وسيقوم برشلونه بإعطاء الموافقة، يبقى فقط إقناع دي يونج والوفد المرافق له بالموافقة على التجاء الي اتفاق على المغادرة.

يمثل علي دورسون اىضًا مارتن برايثويت وسيتم مـناقشة إنهاء عـقده، المهاجـم الدنماركي لديه عروض، لكنه يريد تحصيل السنتين المتبقيتين مـن عـقده ولا يريد التفـاوض على اى شيء آخر.

السابق
التعـادل السلبى ياعلن مباراة المقاولون العرب والجونة فى صراع الهروب مـن القاع بالدورى
التالي
رونالدو يواصل استعداداته للمســاهمة فى مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد