القنوات الاخبارية

تردد قناة الحوار 2019 Frequency Channel Alhiwar TV على النايل سات وجميع الاقمار

تردد قناة الحوار على النايل سات التردد الجديد لقناة الحوار على العرب سات والهوت بيرد وجميع الاقمار فهى من القنوات الاخبارية المتميزة على النايل سات والعالم العربي عموما و الان عبر موقعنا يمكنكم الحصول على التردد الصحيح لقناة الحوار الفضائية على النايل سات وجميع الاقمار.

تعتبر قناة الحوار من القنوات الإخبارية العربية التي تقدم بثها من لندن وهى قناة عملاقة لديها العديد من المحتوى المتميز والبرامج الاخبارية المتنوعة والسياسية وقد وصلت القناة فى الفترة الأخيرة إلى قائمة اكثر القنوات مشاهدة ومع تغيير التردد فى الفترة الاخيرة نقدم لكم اخر تردد.

قناة الحوار 2019

هي قناة عربية تم الاعلان عنها فى عام 2006 ومنذ هذا التاريخ وقد حصلت القناة على مكانتها واستطاعت الاستمرار بين القنوات الفضائية وهي قناة تعمل على رصد الاخبار العربية والعالمية وخاصة مناطق الصراع فى العالم وتقدم بثها من العاصمة البريطانية لندن الغرض من القناة تشجيع الحوار بين الشعوب، لأن المشاكل التي نعاني منها والأزمات التي نمر بها يمكن أن نتغلب عليها إذا ما وافقنا على أن نتحاور، ليكون هذا الحوار بديلاً عن الشجار، لعلنا بالحوار نصل إلى نتيجة ما.

وتسعى القناة الى رصد الاخبار بشكل مستمر وتقديم النشرات الاخبارية وقد رصدت القناة العديد من الأحداث يعتبر منها المظاهرات فى العالم العربى وخاصة فى مصر وتعمل على نصرة القضية الفلسطينية وقد تعرضت القناة الى بعض عمليات التشويش فى فترات ماضية.

برامج قناة الحوار 2019

تقدم القناة العديد من البرامج الشاملة والتى ترصد وتحلل جميع الاخبار والقرارات السياسية وتعمل على تقديم البرامج السياسية وايضا الاقتصادية والبرامج الرياضية والبرامج التي تهتم بالشارع العربي وتنقل القناة الأخبار والنشرات الاخبارية بكل مصداقية.

  • برنامج حوار لندن .
  • برنامج قضية وحوار.
  • برنامج مراجعات .
  • برنامج جسور.
  • برنامج حوار خاص .
  • برنامج تسعون دقيقة .
  • البرنامج الديني لكل زمان ومكان .
  • برنامج نافذة على مصر .
  • برنامج دائما معكم  .

بجانب تلك البرامج تقدم النشرات الاخبارية على مدار الساعة من أجل المساعدة على رصد كامل الاخبار وايضا تعمل على استضافة المحللين والسياسيين فى العالم العربى والعالم من أجل الوقوف على تداعيات الصراعات فى العالم وايضا تحليل تلك المشكلات والقرارات والقوانين.

تردد قناة الحوار 2019 الجديد

فى الايام الماضية اعلنت قناة الحوار عن تغيير التردد الخاص بها على النايل سات وقد فوجئ الكثيرين من مشاهدة القناة بوقف القناة لديهم بسبب انتقالها الى تردد اخر والان عبر تلك المقالة نقدم لكم التردد الجديد للقناة وكامل المعلومات والبيانات الخاصة باستقبال قناة الحوار.

تردد قناة الحوار على جميع الاقمار
القمر التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 10971 افقى 27500 5/6
العرب سات  12054 عمودى 27500 3/4
الهوتبيرد 10949 عمودى 27500 3/4
اتلانتيك بيرد 12604 افقى 27500 5/6

اخيرا قدمنا لكم تردد قناة الحوار الفضائية الاخبارية على جميع الاقمار ويجى العلم انه فى حاله حدوث اى تغيير فى التردد فى اى وقت يمكنكم الحصول على التردد المحدث عبر موقعنا لأننا نعمل على تحديث الترددات بشكل مستمر وخاصة فى حالة تغيير التردد فى اى وقت.

كما يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال فى حاله مواجهتكم اى مشكلات اثناء ادخال اى من الترددات التى قدمناها لكم او فى حاله وجود اى استفسار لديكم لأننا نعمل على مساعدتكم فى تجاوز كافة العقبات وحل جميع المشكلات والان نتمنى لكم مشاهدة ممتعة لقناة الحوار.

السابق
تردد قناة سمسم 2019 Frequency Channel Semsem على النايل سات التردد الجديد
التالي
تردد قناة خليل الرحمن 2019 الجديد Frequency Channel Hebron Sat TV على النايل سات احدث تردد